;

احتفال هستيري للعروسة ورسالة هدرس.. ملخص فرح أحمد مكي في «الكبير»

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
احتفال هستيري للعروسة ورسالة هدرس.. ملخص فرح أحمد مكي في «الكبير»

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل «الكبير» الجزء السادس، زواج «الكبير» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي من «مربوحة»، التي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد.

ولجأ الفنان أحمد مكي إلى الزواج خلال أحداث الجزء السادس من «الكبير» بعد أن وجد نفسه مسئولا عن تربية طفليه «جونى» «والعترة» فى غياب أمهم «هدية» التى كانت تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم خلال الأجزاء السابقة.

ونال ما جاء في «فرح الكبير ومربوحة»، الذي عرض خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «الكبير» الجزء السادس، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا عددًا من القفشات الواردة في الحلقة عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى ضوء ما سبق، تصدر وسم يحمل اسم «الكبير» وآخر يحمل اسم أحمد مكي، قائمة أكثر الموضوعات المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

 ودارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «الكبير» الجزء السادس، في إطار كوميدي، إذ تضمنت عدة مشاهد ومواقف طريفة، كان من بينها الطريقة التي أبدت بها «مربوحة» (عروسة الكبير) عن فرحتها بالزواج، وهو الأمر الذي قابله الكبير بنهرها بشكل كوميدي عن الفرحة المبالغ فيها، طالبًا منها التزام مقعدها.

كذلك، نالت القفشات التي أطلقها «هدرس»، الذي يجسد شخصيته الفنان «محمد سلام»، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا الحلقة، إذ ظهر خلال الأحداث وهو يكتب رسالة مباركة لـ «الكبير»، غير أن الأمر خرج عن سياقه وتحولت الرسالة من التهنئة إلى اللوم والشكوى منه.

وشهدت الحلقة أيضًا، عودة «جوني» شقيق «الكبير»، إلى رشاقته، وذلك بعدما ظهر خلال الثلاث حلقات الأولى بوزن زائد، وكذلك أدى المطرب الشعبي أحمد شيبة عددًا من أغانيه خلال الحلقة.

ونالت الحلقة الخامسة من المسلسل، نفس القدر من اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ساهم في استمرار تصدر الفنان أحمد مكي لقائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وحصد مشهد رقص «مربوحة» لـ «الكبير»، على النصيب الأكبر من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لما تضمنه من طرافة وكوميديا، وذلك بحسب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من بين المعلقين على وقائع الحلقة الرابعة والخامسة من مسلسل «الكبير»، حساب على موقع «تويتر»، يحمل اسم «وليد رشوان»، والذي كتب معلقًا: «أحمد مكي في حتة لوحده والله، الناس فاكره الكوميديا عافية وفتونة إيفيهات، لكن الكتابة مهمة أوي، والإخراج مهم، وأنك تسيب مساحة للناس اللي معاك تضحك وتشيل معاك العمل ومتقلقش ولا تنفسن إنهم يعلوا عليك، الكبير أوي ده مفخرة للدراما العربية وهايظل أهم الأعمال الكوميدية في تاريخها».

احتفال هستيري للعروسة ورسالة هدرس.. ملخص فرح أحمد مكي في «الكبير»

فيما كتب حساب آخر على الموقع نفسه، يحمل اسم «هبة يوسف»: «شكرًا أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي على تغيير فكرة أن الدور حتى لو كان كبير فهو محتاج حد شاطر يعمله مش حد معروف يشيله، رحمة أحمد مثال لجملة (اشتغل وخليك جاهز لحد ما الفرصة تجيلك وهتبقى قدها)، ومش معقول كل مشهد أروع من اللي قبله».

احتفال هستيري للعروسة ورسالة هدرس.. ملخص فرح أحمد مكي في «الكبير»

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه