;

مخرج "العتاولة" يعلن عن جزء ثان في رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
مخرج "العتاولة" يعلن عن جزء ثان في رمضان 2025

أعلن المخرج المصري أحمد خالد، عن تصوير جزء ثاني من مسلسل "العتاولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ونشر أحمد خالد عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، صورة لبوستر الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، وعلق قائلًا: "العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله".

وأضاف: "أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو، ويلا بينا!".

ويُذكر أن مسلسل "العتاولة" يُعد من الأعمال الدرامية البارزة التي عرضت في رمضان هذا العام، وشهد متابعة كبيرة من الجمهور في مصر والوطن العربي، ومن المتوقع أن يحمل الجزء الثاني منه الكثير من المفاجآت والإثارة.

  • اقرأ أيضاً

"العتاولة" يتربع على عرش الدراما الرمضانية بأعلى نسب مشاهدة

وحظيت حلقات الجزء الأول من مسلسل "العتاولة"، على اهتمام كبير من قبل محبي الأعمال الدرامية المصرية، جعلته يتصدر نسب المشاهدة في مصر والوطن العربي على منصات العرض الرقمية خلال سباق الدراما الرمضانية 2024.

وينتمي مسلسل "العتاولة"، لفئة الأكشن الدرامي، وتدور أحداث "العتاولة"، في مدينة الإسكندرية الساحرة، حيث يعيش "نصار"، الشخصية الذي يؤديها أحمد السقا، سلسلة من التحديات القاسية، تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، لكن متغيرات مفاجئة تقلب حياته رأسًا على عقب، مقدمًا للمشاهد دراما مشحونة بالتوتر والتشويق.

جدير بالذكر أن مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

والعتاولة من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويتكون من 30 حلقة، وعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

  • اقرأ أيضاً

"العتاولة" يعيد "الشارع اللي وراه" إلى "التريند".. ما القصة؟


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه