;

إليسا تنفعل على محمد حماقي بعد تصرفه غير المتوقع على مسرح "ذا فويس"

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2018
إليسا ومحمد حماقي في ذا فويس

انفعلت الفنانة إليسا على الفنان محمد حماقي في الحلقة الثالثة من برنامج "ذا فويس" The Voice، بعد تعمده الصعود على المسرح في محاولة منه لاقناع المتسابقة اللبنانية ماريز الانضمام إلى فريقه.

شاهد أيضاً: نظرات إليسا لأحلام كشفت حربهما الخفية وودهما الزائف: لقطات صورت فجأة

بدأ الأمر، عندما حاول محمد حماقي اقناع المتسابقة ماريز للانضمام إلى فريقه، ليصعد على المسرح قائلاً للمشتركة: "إنه سوف يلعب لها البيانو وهي تغني"، إلا أن إليسا انفعلت بشدة طالبة من حماقي أن ينزل من المسرح ويترك هذه الألاعيب.

وعندما أصر محمد حماقي على وجوده على المسرح، انفعلت إليسا عليه مرة أخرى بقوة طالبة منه أن يترك مكانه ويعود لمقعده لأنه يجعلها تفقد أعصابها.

المتسابقة ماريز في ذا فويس

وطلبت إليسا من المتسابقة ماريز أن تنضم إلى فريقها لأنهما يغنيان نفس اللون الرومانسي، إلا إنه تبدع فيه باللغة الإنجليزية بينما هي تغنيه بالعربية.

بينما جاء رد فعل الفنان عاصي الحلاني غير متوقع على جمال صوت المتسابقة ماريز، حيث إنه صعد على المسرح ليراقصها على أنغام أغنيتها، ثم جلس على مقعد البيانو وبدا وكأنه هو من يعزف عليه.

بعد تفكير طويل من المتسابقة ماريز اختارت الانضمام إلى فريق الفنان عاصي الحلاني، مؤكدة له إنها اختارته لأنه عندما رقص معها على المسرح شعرت بالأمان.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه
  • السمات