;

إليسا تنفعل بشدة بسبب ما حدث مع متسابق فريقها على مسرح ذا فويس

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أبريل 2018
إليسا تنفعل بشدة بسبب ما حدث مع متسابق فريقها على مسرح ذا فويس

انفعلت الفنانة إليسا بشدة في برنامج "ذا فويس" بعد أن أنهى متسابق فريقها حسن العطار الغناء، رافضة أن تعلق على صوته بسبب أدائه الذي صدمها.

شاهد أيضاً: أحلام تعنف مدربة الصوت في ذا فويس وتصرخ طالبة الرحيل من الاستوديو!

وقالت إليسا إنها لن تعلق على أداء المتسابق حسن العطار، لأن هناك أمراً غريباً حدث معه على مسرح ذا فويس وهي لا تعلم ما هو بالضبط، مضيفة أن الموسيقى لم تكن تواكب صوته ليغني تارة بصوت منخفض وتارة أخرى بصوت عالِ.

إليسا تنفعل بعد غناء المتسابق حسن العطار
ودخل الفنان عاصي الحلاني في الحديث ليسأل المتسابق حسن العطار هل كان يسمع صوته وهو يغني؟ كما علق الفنان محمد حماقي على الأمر ليؤكد أن صوت المتسابق رائع ولكنه هذه المرة غنى بشكل مختلف كثيراً.

هالة المالكي أشعلت مسرح ذا فويس واختارتها إليسا
وطلبت إليسا من الجمهور أن يصوتوا لحسن العطار وفقاً لأدائه في العروض السابقة، وليس غنائه اليوم في العرض المباشر الرابع، لأن هذه المرة غير محسوبة على حد وصفها.

ومع إعلان نتيجة فريق إليسا، حاز المتسابق خالد حلمي على تصويت الجمهور، بينما اختارت نجمة الإحساس المتسابقة هالة المالكي، وخرج من البرنامج المشترك حسن العطار بسبب أدائه اليوم، لتؤكد ملكة الإحساس عن أسفها الشديد بخروجه، لتودعه بالدموع في لحظة مؤثرة للغاية.

فاز المتسابق خالد حلمي بتصويت الجمهور
يذكر أن اليوم هو العرض المباشر الرابع من ذا فويس، والذي من المنتظر أن يصل عدد المتسابقين إلى 8 مشتركين، ليتم تأهيلهم إلى المرحلة المقبلة من البرنامج.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

  • السمات