;

فتاة صغيرة تسرق الأضواء خلال عرض أزياء للملابس: هكذا تصرفت 😍

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
فتاة صغيرة تسرق الأضواء خلال عرض أزياء للملابس: هكذا تصرفت 😍

سرقت فتاة صغيرة عقول الملايين من الأشخاص عبر الإنترنت بتصرف لطيف منها إلى جانب رشاقتها أثناء نزولها على منصة لعرض الأزياء.

مقطع فيديو

لقد انتشر الفيديو الجميل للطفلة الصغيرة وتم استقباله بكل المودة مما يثبت أنها ليست أقل من أي عارضة أزياء محترفة حيث قدمت نفسها على المسرح بشكل خطف القلوب.

شوهدت أوبريانا كاستاغنا، فتاة لا تتجاوز 4 سنوات، من مدينة فلوريدا التي كانت ترتدي فستانًا صيفيًا جميلًا متدفقًا باللون الوردي النابض بالحياة وهي تتجول بفخر مثل أي عارضة أزياء أخرى على المسرح لتستعرض فستانها الصغير.

تبدو الفتاة الصغيرة ذات الشعر الأشقر المجعد رائعة تمامًا أثناء المشي مع وضع يديها على خصرها، عندما صفق الجمهور بصوت عالٍ توقفت في منتصف خطوتها للكاميرات لالتقاط صورها والتباهي بملابسها بل استدارت لتظهر كامل فستانها وكأنها على علم بطريقة استعراض الملابس الاحترافية.

ألق نظرة على هذا الفيديو أعلاه الذي حقق ملايين المشاهدات حتى الآن وما زال يتم يتداولها على منصات التواصل الاجتماعي.

مسيرة استعراضية للفتاة الصغيرة

تم التقاط هذه اللقطات على خشبة المسرح خلال عرض أزياء المراهقين من مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2021 ومتسابقي نموذج البحث، على الرغم من حقيقة أنها لم تكن جزءًا من البرنامج الرسمي إلا أن الطفلة الصغيرة سرقت العرض بخطوتها المذهلة.

وقامت المصورة كريستين ويفر بتحميل هذا الفيديو اللطيف على منصة التواصل الاجتماعي Instagram، لقد كانت شاهدة في الحدث هناك وكانت مفتونة بمسيرتها المتوازنة على المسرح وحتى أرفقت الفيديو بالموسيقى التصويرية المناسبة مما ساعد على انتشاره بشكل أسرع، كما تم تحميله لأول مرة على Tiktok ثم على منصات مختلفة.

وقالت والدتها، ديبي كاستاغنا، في وصف تفاني ابنتها إن الطفلة لا تجد صعوبة في المشي صعودًا وهبوطًا على المسرح، حتى أنها كانت الطفلة الصغيرة الفائزة في مسابقة ملكة جمال الطفل المثالي لعام 2021 في فئة Emerald Coast Perfect.

وتلقى مقطع الفيديو الكثير من المشاهدات بالإضافة إلى 4618 إعجابًا على Instagram بالإضافة إلى 18 مليون مشاهدة على TikTok.

كانت الطفلة تتحرك بسعادة مما ساعد على انتشار اللقطات ولقد نشر لأول مرة على Instagram، وقالت مصورة الفيديو: "يوجد حاليًا حوالي 18 مليون مشاهدة على TikTok ولم أتوقع أن ينفجر المقطع هكذا أبدًا ولكن Abrianna هي ملاك صغيرة وأنا سعيدة لأنها تجعل الجميع سعداء للغاية! إنها World’s Perfect Toddler 2021 جنبًا إلى جنب مع حقيقة ممتعة".

علق العديد من المستخدمين على هذا الفيديو بينما قال أحد المستخدمين: "إنها لطيفة جدًا ونجمة العرض بأكمله" وعلق آخر، "هذا لطيف جدًا أحب الأطفال في هذا العمر" وقال شخص ثالث كتب، "شخص ما يحتاج إلى اشترك في هذه المغنية الصغيرة للمسابقات في أقرب وقت ممكن" واستمر الثناء على الفيديو حتى هذا الوقت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه