;

أدهم النابلسي ليس أولهم: نجوم أثاروا الجدل بعد قرار اعتزالهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
أدهم النابلسي ليس أولهم: نجوم أثاروا الجدل بعد قرار اعتزالهم

أثار الفنان أدهم النابلسي، جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد خبر إعلان اعتزاله الغناء نهائيًا، من خلال مقطع فيديو له نشره على صفحته الخاصة، موضحًا فيه أنه سيتقرب من الأعمال التي ترضي الله، قرر الابتعاد عن الغناء ومسح أغانيه المتواجدة على قناته بمنصة اليوتيوب، على الرغم من نجاحها وتحقيقها نصف مليار مشاهدة.

تداول أمس على مواقع السوشيال ميديا، صورة لأدهم النابلسي من داخل أحد المساجد، هو كان الإمام الذي يؤدي صلاة العشاء حاضرًا، هذه اللقطة التي تفاعل معها العديد من الجماهير، بين مؤيد لهذا القرار ومعارض له.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنخبرك عن مشاهير أثاروا الجدل بعد خبر إعلان اعتزالهم الفن نهائيًا، تعرف عليهم في السطور التالية.

مشاهير أثاروا الجدل بعد قرار اعتزالهم

أدهم النابلسي

بعد خبر اعتزاله الغناء، أصبح هناك رأين مختلفون ما بين مؤيد ومعارض، إذ تعرض النابسلي لبعض التعليقات السلبية، حيث اتهموا البعض أنه يسير على خطى النجم فضل شاكر، الذي قرر الاعتزال والانضمام لجماعة إرهابية، هذا التعليق الذي جاء لأدهم النابلسي، لكنه أنكر هذا التفكير موضحًا أنه يريد فقط أن يقترب من الله.

أما الطرف الآخر، يروا أن قرار أدهم صحيح، يقدمون له الكافة الدعم مطالبين منه الظهور من جديد، من خلال أعمال فنية أو قول الأذكار الدينية، لسماع صوته العذب.

شيرين عبدالوهاب

من ضمن المشاهير الذين أثاروا الجدل بقرار اعتزالهم، إذ قررت شيرين الاعتزال عن الفن نهائيًا، بسبب سوء حالتها النفسية، بعض الأزمات التي كانت تتعرض لها بسبب تصرفتها العفوية، حيث كانت تتعرض لموجة ساخنة من الانتقادات، التي جعلتها تخبر جمهورها بهذا القرار، لكنها تراجعت عنه بعد ما شاهدت تعليقات الجماهير الذي رفضوا هذه الخطوة التي ستؤثر على مشوارها الفني.

حنان ترك

أثارت الفنانة حنان ترك جدلاً كبيرًا بعد قرار اعتزالها، خاصة بعد ارتدائها للحجاب، شعورها بالضيق بسبب التمثيل والاقتراب من النجوم، هذا الأمر الذي لا يناسب الدين وكونها سيدة محجبة، إذ قالت في بعض التصريحات الصحفية، إنها ترى نفسها منافقة، فكيف ترتدي الحجاب وتمثل بالقرب من الفنانين خاصة الرجال؟، هذا الأمر الذي جعلها تريد الاعتزال.

شادية

فقد عالم الفن النجمة الكبيرة شادية، بعد قرارها بالتوقف عن التمثيل والظهور مجددًا على الشاشات، وارتداء الحجاب والاختفاء تمامًا عن الأضواء، هذا الخبر الذي أحزن الكثير من جمهور النجمة شادية.

حلا شيحة

بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، حسمت قرار الاعتزال والابتعاد عن التمثيل، خاصة بعد طرح فيديو كليب مع النجم تامر حسني لأغنية "بحبك"، حيث علقت حلا على وجود بعض المشاهد التي كانت غير لائقة بالنسبة لها، كما طالبت المنتج والمخرج بحذف الفيديو أو إزالة هذه اللقطات من المقطع، من بعدها قررت الابتعاد عن الوسط الفني.

عبلة كامل

أثارت النجمة عبلة كامل، جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، العام الماضي، بعد انتشار خبر اعتزالها الفن نهائيًا، عدم الظهور مجددًا على الشاشات والمشاركة في الأعمال الدرامية، هذا الأمر الذي أحزن جمهورها، طالبين منها الرجوع عن هذا القرار، لكنها لم تعلق على هذا القرار بالنفي أو التأكيد

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه