;

أحلام عن السعودية في يوم التأسيس: أرض احتضنت مجدًا طويلاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
أحلام عن السعودية في يوم التأسيس: أرض احتضنت مجدًا طويلاً

 احتفلت الفنانة أحلام بيوم التأسيس الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية اليوم 22 فبراير.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، قالت أحلام: " أرضٌ عربية، احتضنتْ مجدًا ممتدًّا منذ أكثر من ثلاثة قرونٍ، وعطاءاته مستمرة، أُسس على دعائم راسخة، من بينها لغةٌ خالدةٌ تبوأتْ فيه مكانًا عليًّا."

وتابعت قائلة: "هذه السيوف وأغبرة الخيول وهذه الراية وصلت يوماً من الأيام إلى ارجاء الجزيرة العربية ونشرت دعوة التوحيد الخالصة لله عز وجل".

ومن التعليقات على رسالة أحلام: " جمال كلماتك وحبك لهذي الأرض وولائك لها دائما يميزك بنتنا الغالية #احلام عسى ربي يحفظك ويخليك لاهلك ولنا يا اطيب قلب"، وقال آخر: " صباحك خير وسرور ام فاهد يا ليت قلوب البشر مثل قلبج الله يحفظك ويسعدك ويوفقج يا رب"، وقال ثالث: " حلام بنت السعودية مثل ماهي بنت الإمارات. عينين في راس".

تحتفل السعودية في 22 فبراير من كل عام بيوم التأسيس، ويأتي هذا الاحتفال بمناسبة  مرسوم الملك سلمان بن عبد العزيز في يناير 2022، ويهدف إحياء هذه الذكرى تعزيز روح الانتماء الوطني والفخر بجذور البلاد الراسخة ووحدتها، والاعتزاز بإنجازات الأئمة والملوك على مدار القرون والعقود الماضية.

وكانت أحلام مؤخراً أحيت حفلاً ضمن فعاليات موسم الرايض في المملكة السعودية تحت اسم الليلة الماسية.

وعلقت على الحفل عقب انتهائه  عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: " الغناء في السعوديه في ماسه الوطن العربي #الرياض وجمهور من كل انحاء الخليج والوطن العربي اكيد غييير شكراً جمهوري شكراً ودائماً احتاج دعمكم ومحبتكم خليكم دايم خواتي واخواني وبنات عمي وعيال عمي وبنات خالي وعيال خالي ودمي ولحمي وقطعه من قلبي شكرًا لا تكفيكم #اللية_الماسية #بنت_زايد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه