استعدادات النجوم لحفل Joy Awards بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
مقالات ذات صلة
ثنائيات نجوم الفن تسيطر على Joy Awards 2023
حفل Joy awards يجمع أشهر النجوم المنفصلين
لحظة وصول عمرو دياب وأنغام إلى الرياض استعدادً لحفل تكريم هاني شنودة

وصل عدد من نجوم الوطن العربي إلى الرياض في المملكة العربية السعودية وذلك لحضور حفل توزيع جوائز Joy Awards، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يحمل شعار "تخيل أكثر".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء اليوم وذلك على مسرح الفنان بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض، وتجرى الاستعدادات والتدريبات على قدم وساق.

حفل joy awards

وسيتم تكريم كبار نجوم الفن في العالم العربي، أبرزهم كاظم الساهر وأصالة وهاني شاكر ومحمد هنيدي ومحمد عبده وأحلام ونانسي عجرم ونوال الكويتية وإليسا وغيرهم من الفنانين العرب والعالميين.

وسيبدأ الحفل بافتتاح السجادة البنفسجية في تمام السادسة مساء، لتبدأ مراسم استقبال كبار الضيوف والشخصيات في تمام 6.30 مساء، والتصوير على السجادة حتى التاسعة، ثم سيبدأ حفل التوزيع حتى 12.30 ليلا، وسيتم نقله على الهواء مباشرة عبر قناة MBC1.

تكريم النجوم في joy awards

وجاءت تفاصيل الحفل عبر حساب قناة أم بي سي على انستغرام، حيث يتم الاعلان عن تفاصيل الحفل كاملة، فقالت: " أنتم على موعد مع أضخم وأهم احتفال تكريمي لتوزيع الجوائز Joy awards عند الثامنة بتوقيت السعودية مساء الخميس ٢٧ يناير على mbc1".

الحفل سوف يشهد حضور أكثر من 200 فنان عربي وعالمي وسيتم تكريم العديد منهم، بعضهم ينافس على الجوائز الفنية الخاصة .

وكانت الشبكة قد أوضحت أبرز النجوم المرشحين لجوائز أفضل ممثل في عمل درامي حيث ينافس فيها كل من الفنان يعقوب الفرحان، وخالد صقر، وقصي خولي، ومعتصم النهار.

كذلك ذكر الحساب تغريدة ثانية تضمنت أسماء كل من نادين نجيم، شجون الهاجري، هدى حسين، إلهام علي، تتنافسنّ على جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات وهوية الفائزة بجائزة Joy Awards ستكشف يوم الخميس بالحفل بعد أن استقرت الترشيحات الأخيرة على هذه الأسماء المذكورة.

جوائز joy awards تم الإعلان عن القوائم الأولى من المرشحين لها في شهر أكتوبر الماضي ودعوة الجمهور من أجل التصويت لأبرز النجوم الذين يستحقون الجائزة.

 وقد أقيمت النسخة الأولى من هذا الحفل في عام 2019 على هامش موسم الرياض الأول الذي حقق نجاحا كبيرا .

كما سيشهد الحفل تقديم العديد من العروض الفنية المختلفة، كما أن الحفل لن يقتصر على تكريم الفنانين في مجال الغناء، ولكن سيتم تكريم كل الفنانين في مختلف المجالات، حيث ستكون الرياض ملتقى كبار الفنانين من مختلف أنحاء العالم.