شقيق أصالة يشاركها الغناء على المسرح في حفلها بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أحلام تطلب مساعدة الجمهور في اختيار أغاني حفلها بموسم الرياض
التنمر على أصالة بسبب صورها في حفل موسم الرياض
أصالة تتمرن على الطبلة قبل حفل موسم الرياض

 شهدت حفلة أصالة ضمن فعاليات موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، العديد من المفاجآت التي جعلت الحفل يتصدر منصات التواصل الاجتماعي وموقع التدوين القصير تويتر.

ومن المفاجآت التي شهدتها "ليلة أصالة" هي غنائها لأغنية "قصص الشعوب" مع شقيقها أنس الذي أطلّ معها على المسرح، مرتديًا الزي السعودي وقبل أن تبدأ أصالة بالغناء قالت أن هذه الأغنية سبق وقدمتها مع والدها الراحل عندما كانت طفلة.

ومع بداية الحفل وجهت أصالة الشكر للمملكة العربية السعودية على استضافتها للحفل، وقالت في كلمتها: "هذه الليلة هي بداية جددية لي و ألف شكر لوطني الحبيب الحاضن الآمن السعودية على عظيم اهتمامهم، وهذه الليلة تحملني مسؤولية أكثر مما قبل عما سأقدمه لاحقا".

 تابعت "شكراً هيئة الترفيه على رأسها الشجاع البطل "أبوناصر"، وشكراً معلمي "سالم الهندي" وشكراً بيتي الحلو".

تداول الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي فيديويرصد لحظات من تعلم الفنانة السورية اصالة نصري للتعامل مع الطبلة.

واعادت أصالة من جانبها عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر، الفيديو الذي جاء تحت عنوان: " استاذه في الايقاع والنغم #اصاله"، ليكون ردها على الفيديو: " كنت مو مستعدّه متل مو لازم بس حتشوف شو رح أعمل بالطبله بشي حفله جايه بس أمسكها رح أبهرك تلميذه المعلّم الأستاذ سعيد معقول ماكون شاطره ؟! يسعد أيّامك حبيبنا".

وكانت أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها بحفلها المنتظر في موسم الرياض 2022، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، قالت أصالة في تعليقها على الحفل: " في وطني الغالي بين أهلي وأصحابي رح عيش عمر بهالليله .. شكراً جزيلاً على دعمكم ومحبتكم وثقتكم والّلي لولاهم ماكنت .. تكريم ووسام وتقدير خلّلى لفنّي معنى .. شكراً هيئة الترفيه وشكراً للبطل الشجاع صانع السّعاده الغالي أبو ناصر".