Joy Awards: بالصور تألق نجوم الوطن العربي والعالمي خلال الحفل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
مقالات ذات صلة
منى زكي في حفل Joy Awards: أتعلم من زوجي أحمد حلمي الكثير
صور أجمل اللقطات من حفل نفرح بالحسين بمشاركة نجوم الوطن العربي
حفل Joy awards يجمع أشهر النجوم المنفصلين

افتتح حفل joy awards في المملكة العربية السعودية بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، والتقطوا الصور على السجادة الحمراء خلال حفل جوائز صناع الترفيه joy awards برعاية الهيئة العامة للترفيه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حفل joy awards

شارك عدد من نجوم الفن والغناء والإعلام محلياً وعالميا اليوم خلال الحفل ويتنافسون على لقب الأفضل خلال العام، منهم إليسا، نانسي عجرم، أحلام، هاني شاكر، أصالة، أحمد زاهر، أحمد فهمي، أمينة خليل، أكرم حسني، عمرو عرفة، عمرو أديب، أمير طعيمة، إيمي سمير غانم، عمرو يوسف، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقي، أشرف زكي.

ويُبث الحفل مباشرة على قناة MBC1 ومن خلال منصة شاهد VIP وينقل الأحداث لحظة بلحظة ويعتبر joy awards حدثا فنيا ترفيهيا جامعا تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

كما شارك أيضاً النجوم: أسماء أبو اليزيد، أيتن عامر، أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، عزيز الشافعي، بيومي فؤاد، بوسي شلبي، دنيا سمير غانم، دينا الشربيني، غادة عبدالرازق، هاني رمزي ، هالة صدقي، هشام عبد الخالق، حسن الرداد، جمال العدل، ليلى علوي، مي عمر، مدحت العدل، مروان حامد، شريف عرفة، محمد الشرنوبي، محمد هنيدي، محمد ممدوح، روجينا، شريف عامر، ياسمين رئيس.ومن النجوم العالميين، حضر حفل توزيع الجوائز الفنان العالمي جون ترافولتا، ونجم بوليوود سالمان خان.

نجوم Joy awards

حفل Joy awards سيشهد تكريم نخبة من النجوم والإعلاميين المؤثرين، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه.

ويتم التصويت من خلال تطبيق تم إطلاقه باسم الحفل Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

ومن المرتقب أن يشارك في الحفل بنسخته الثانية هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه ونخبة من المدعوّين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة مجموعة من أهل الصحافة والإعلام والمؤثرين الاجتماعيين والشخصيات العامة وغيرهم.

جوائز حفل joy awards

جائزة أفضل أغنية ستشهد تنافساً بين أغنية سلامات لفنانة نانسي عجرم وأغنية البنت القوية للنجم وائل كفوري، وكذلك أغنيات الفاتنة لماجد المهندس، وحسك وجودي للنجم راشد الماجد.

جوائز joy awards ستشهد تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فسينافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.