أحلام تطلب مساعدة الجمهور في اختيار أغاني حفلها بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
مقالات ذات صلة
شقيق أصالة يشاركها الغناء على المسرح في حفلها بموسم الرياض
إليسا تدعم شيرين عبدالوهاب في حفلها بموسم الرياض بهذه الطريقة
كلمات أغاني رحمة رياض مكتوبة

طالبت الفنانة أحلام من جمهورها مساعدتها في قائمة الأغاني التي ستقدمها في حفلها المنتظر نهاية الشهر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وعبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، كتبت أحلام في رسالتها للجمهور: " 👸🏻🎵🎤🎧 يالله عجلوا كل واحد يرسلي قائمة الاغاني الي وده يسمعها في حفل الليلة الماسية 💎 26 يناير 2023 #احلام".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي وقت سابق، كانت أحلام وصفت حفلها المنتظر بإنه سيكون حفل في ليلة ماسية ستشهدها السعودية.

وقالت عبر انستغرام: "باقي عن حفل #الليله_الماسيه ليله فنانه العرب احلام #١١ يوم بقياده الشركه العظيمه #بانش_مارك وبقيادة مايستروا العرب المايسترو وليد فايد #احلام في #موسم_الرياض #الملكه".

وتابعت بتوجيه الشكر لشركاء النجاح في هذا الحفل، ونشرت مجموعة من الصور، وعلقت قائلة: "قائد كبير اسم يتشرف به اي فنان ان يكون خلفه الامير المايسترو #امير_عبدالمجيد فشكراً لك وكل اعضاء فرقتي الموسيقيه المصاحبه اكثر من مائه وستون عازف لا تكون الا في ليالي #احلام شكراً هيئه الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ كل الشكر والامتنان لك على حرصك ليكون حفلي من اجمل وأميز الليالي في #الرياض في #موسم_الرياض نعم هي #ليله_فنانه_العرب_احلام #احلام #ليله_فنانه_العرب #الملكه".

وكانت أحلام أطلقت اغنية رزق الورد بداية العام الجديد، ضمن مجموعة من الأغاني في الألبوم الذي يضم أغاني، الأولى عنوانها "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الثانية "رزق الورد" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.