جوائز إيمي: أغرب إطلالات النجوم على مر السنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
مقالات ذات صلة
أغرب إطلالات النجوم في 2022
صور إطلالات النجوم في حفل جوائز MTV VMAs الأغرب كانت من نصيب ليدي غاغا
صور أسوأ إطلالات في مهرجان كان على مر السنوات

تجلب لنا السجادة الحمراء لحفلات جوائز إيمي الكثير من الإطلالات الغريبة، حيث يقدم العرض مزيجًا مختلفاً من أغرب الموضات.

في الألبوم المرفق، نستعرض مجموعة من أغرب إطلالات النجوم والنجمات على مر السنين في حفل جوائز إيمي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يقام حفل توزيع جوائز إيمي منذ عام 1949 عندما أقيم الحفل في نادي هوليوود الرياضي، والذي قدمته أكاديمية الفنون والعلوم التليفزيونية. وتم تكريم البرامج التلفزيونية في البداية في منطقة لوس أنجلوس فقط ولكنها توسعت لتشمل جميع برامج البث التلفزيوني الأمريكية في الخمسينيات من القرن الماضي.

دعونا نسترجع سوياً بعضًا من أكثر لحظات الموضة التي لا تُنسى والمدهشة للغاية على السجادة الحمراء. ولا تنسوا متابعة حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2024 اليوم الاثنين الموافق 15 يناير.

أغرب إطلالات النجوم في حفلات جوائز الإيمي

على الرغم من أن جوائز إيمي تميل إلى أن تكون أكثر هدوءًا مقارنة بجوائز جرامي أو جوائز الأوسكار، إلا أن نجوم التلفزيون الذين يخرجون لحضور حفل توزيع الجوائز يحققون دائمًا أقصى استفادة من وجودهم على السجادة الحمراء.

في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2014، اختارت لينا دونهام فستانًا من التول من جيامباتيستا فالي وكان بمثابة عرض رعب.حيث التنورة المكشكشة مع القميص بلا أكمام أكثر من اللازم.

ننتقل سريعًا مرة أخرى إلى حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2019 عندما ارتدت إيمي آدامز فستانًا من مجموعة فندي لخريف 2019 ولكن لم يكن موفقاً بأي حال من الأحوال.

في عام 2022، قررت جوليا غارنر ارتداء فستان مخملي أسود من غوتشي يتميز بفتحة على شكل ماسة للبطن، بدا غريبًا إلى حد ما وكان بالتأكيد فاشلاً في عالم الموضة. أيضًا، في عام 2022، اختارت لورا ليني فستانًا باللونين الأبيض والأسود مع كشكشة حول الرقبة وأسفل الوركين، وكان من أغرب إطلالات النجمات في حفلات توزيع جوائز إيمي.

وفي حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2022، ارتدت الممثلة جاسمين سافوي براون، فستانًا بفتحات من مجموعة كريستوفر كين لخريف 2022. على الرغم من أن بعض نقاد الموضة وضعوها على قائمة أفضل الأزياء، إلا أن إطلالتها كانت في رأي الكثير من محبيها  نقيضًا للأناقة.

من الإطلالات الأخرى، البدلة السوداء المصنوعة من اللاتكس تحت فستان ريتشارد كوين المزين بالورود والتي لم تناسب كيندال جينر في حفل توزيع جوائز الإيمي لعام 2019.