صور أسوأ إطلالات في مهرجان كان على مر السنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
مقالات ذات صلة
صور: أسوأ الإطلالات في مهرجان القاهرة.. بعضهم كان كارثي
جوائز إيمي: أغرب إطلالات النجوم على مر السنوات
صور تعرض أسوأ إطلالات النجمات في عام 2016

مع بداية مهرجان كان السينمائي الدولي في 16 مايو والذي سيستمر حتى 27 مايو. ووسط الإطلالات الأنيقة والرائعة التي تتألق بها النجمات عادة على السجادة الحمراء، تكون هناك أيضاً إطلالات غير موفقة. سنذكرك في الألبوم المرفق بأسوأ الإطلالات في مهرجان كان على مر السنوات.

أسوأ الإطلالات في مهرجان كان على مر السنوات

إطلالة إيلينا لينينا في مهرجان كان 2021

من القبعات الغريبة إلى الفساتين الأغرب، على ما يبدو، تحتوي خزانة ملابس الممثلة إيلينا لينينا على بعض القطع الفريدة. في عام 2021، سارت على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في ثوب أسود رائع. ومع ذلك، كان الناس يركزون على تسريحة شعرها الغريبة. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي أذهلت فيها المتفرجين بمظهرها الجريء. 

ديبيكا بادكون في مهرجان كان السينمائي 2019

في مهرجان كان السينمائي 2019، اختارت الممثلة ومصممة الأزياء ديبيكا بادوكون فستانًا ضخمًا من التول من تصميم المصمم جيامباتيستا فالي باللون الأخضر النيون. أضافت إكسسوار شعر إلى المظهر وحافظت على مكياج ناعم والحساس. في حين أن الممثلة لم تفشل أبدًا في جذب الأنظار بمظهرها الرائع، إلا أنها فشلت في الوصول إلى قائمة "أفضل الملابس" في المهرجان السينمائي السنوي الثاني والسبعين.

تيلدا سوينتون في مهرجان كان 2021

مثل كل عام، عادة ما تثير الممثلة البريطانية تيلدا سوينتون بأسلوبها الغريب، الجدل على السجادة الحمراء، في مهرجان كان السينمائي في عام 2021. استحوذ هذان المظهران على أكبر قدر من الاهتمام.

تينا كوناكي في مهرجان كان السينمائي لعام 2021

في مهرجان كان السينمائي لعام 2021، ارتدت عارضة الأزياء تينا كوناكي زيًا أرجوانيًا من تصميم فالنتينو أثناء سيرها على السجادة الحمراء لبينديتا. كما ارتدت زوجًا من الأقراط المرصعة بالماس لإضافة بعض التألق إلى مظهرها. على الرغم من أن معجبيها المتحمسين أشادوا بها لخيارها الجريء، لم يتوقف مستخدمو الإنترنت عن السخرية بمظهرها. حيث صُنعت العديد من الميمات المضحكة حول إطلالتها.