أغرب إطلالات حفل Met Gala 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
مقالات ذات صلة
أغرب إطلالات حفل Met Gala على مر السنين: منها على شكل بيتزا
بالصور: هكذا سخر النشطاء من إطلالات المشاهير في حفل Met Gala 2017
صور طريفة تسخر من إطلالات نجمات Met gala التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي لهذه السنة!

 تصدر حفل Met Gala محركات البحث، وتصدر إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء اهتمام الكثير.

ظهر الكثير منهم وهم يرتدون كل شيء من فساتين الأزياء الراقية إلى أزياء القط الأبيض المكسو بالفرو ليكونوا محل انتقادات وإعجاب صناع الموضة في العالم وفي مدينة نيويورك.

Met Gala هو حفل عالمي عبارة عن جمع تبرعات من قبل جميع الحضور من الممثلين والعارضين ونجوم موسيقى وسياسيين ومشاهير آخرين للاحتفال.

يتمحور موضوع هذا العام حول مصمم الأزياء الأسطوري كارل لاغرفيلد، المدير الإبداعي لشركة شانيل منذ فترة طويلة، والذي وافته المنية في عام 2019 عن عمر يناهز 85 عامًا.

 ربما لم تحضر قطة كارل لاغرفيلد، في الحفل لكنها وجدت وكيلًا في النجم جاريد ليتو ، الذي جاء في زي كامل الجسم على غرار القطة  خلع  رأس الزي ليتضح أنه هو من كان يرتدي زي القطة، واعتمد على مكياج عيون سموكي أزرق تكريماً لعيون القطة Choupette الزرقاء.

لكن ريهانا كانت مغطاة من الرأس إلى أخمص القدم مع ASAP Rocky. كانت المغنية قد نشرت صورة لها في مجموعة من الريش الأسود والأبيض.

 تم تأسيس حفل met gala لأول مرة عام 1948 وذلك من أجل جمع الأموال لمعهد الأزياء وكل عام يتم إعطاء الحدث موضوعاً يتضمن ساعة كوكتيل يظهر من خلالها الضيوف على السجادة الحمراء

يعتبر حفل الـmet gala مكان هام لالتقاء عدد كبير من العلامات التجارية الفاخرة والعلامات التجارية الخاصة لأصحباها ويتم من خلالها عرض أعمالهم المختلفة.