فيديو: لقطات عفوية للأمير الحسين شاركها مع متابعيه على مر السنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
مقالات ذات صلة
لقطات رومانسية وعفوية بين الأمير الحسين بن عبدالله وخطيبته رجوة آل سيف
فيديو: لقطات جديدة من حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة
بالصور..أجمل اللقطات التي جمعت ولي عهد الأردن الأمير الحسين وخطيبته

وثق مقطع فيديو، مجموعة من اللقطات الجميلة والعفوية، بعيداً عن البرتوكول الملكي، لولي العهد الأردني الأمير الحسين والتي شاركها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام على مر السنوات.

مقطع الفيديو، تم نشره على حساب "المملكة تي في"، عبر إنستغرام، مع تعليق جاء فيه "مواقف عفوية لولي العهد بعيداً عن البروتوكول، شاركها مع الأردنيين عبر حسابه الرسمي على إنستغرام منذ تدشينه في عام 2014".

وجمع المقطع أبرز اللقطات العفوية التي شاركها سمو الأمير مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، من أول منشور لولي العهد على تطبيق مشاركه الصور، حيث ظهر سموه بجوار دراجة نارية في صورة مع تعليق "اليوم انضميت إلي انستغرام مشتاق للأردن ومشتاق لأهل بلدي"، مروراً بلقطات دافئة جمعته بوالده الملك عبد الله الثاني ووالدته الملكة رانيا وأشقائه الأميرتين سلمى وإيمان والأمير هاشم وخطيبته الآنسة رجوة آل سيف.

كما ضم مقطع الفيديو، لحظات متنوعة من حياة الأمير الحسين وهو يدرس ويعزف الموسيقى ويمارس الرياضة.

وكان آخر ما شاركه الأمير الحسين عبر حسابه على إنستغرام، مجموعة من الصور للعائلة المالكة الأردنية أثناء الاحتفال بعيد الاستقلال، حيث نشره سموه مجموعج من الصور مع تعليق "لطالما كان الاستقلال عنوان عزتنا وسيادتنا" وأضاف سموه "دام عزك يا وطن".

كما شارك ولي العهد متابعيه قبل أيام قليلة فرحته وفخره بتخرج شقيقه الأمير هاشم، حيث نشر مجموعة من الصورة مع تهنئة من القلب، قال فيها "هاشم العزيز، فرحتي فيك بحجم الدنيا، مبارك التخرج وإن شاء الله تتابع طموحك في حياة جامعية مليئة بالنجاح، تخدم بها أهلك ووطنك".