;

6 مدن لا تغيب عنها الشمس: الوجهة المثالية لكارهي الشتاء بالصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
6 مدن لا تغيب عنها الشمس: الوجهة المثالية لكارهي الشتاء بالصور

نعرف جميعًا أن اليوم 24 ساعة، مع حوالي 12 ساعة من ضوء الشمس والساعات المتبقية هي الليل، لكن هل تعلم أن هناك أماكن في جميع أنحاء العالم لا تغرب عنها الشمس لأكثر من 70 يومًا؟ تخيل كم سيكون من المثير للاهتمام بالنسبة للسائحين النظر إلى ساعاتهم لمعرفة هل الوقت ليلًا أم نهارًا، كما أنه بالتأكيد مدن لا تغيب عنها الشمس هي الاختيار المفضل لمحبي شمس الصيف وكارهي الشتاء.

إذا كنت حريصًا على معرفة المزيد، إليك 6 مدن لا تغيب عنها الشمس أبدًا.

سفالبارد في النرويج

تسمى النرويج، الواقعة في الدائرة القطبية الشمالية، أرض شمس منتصف الليل، حيث لا تغرب الشمس أبدًا من مايو إلى أواخر يوليو، هذا يعني أنه لمدة 76 يومًا تقريبًا، لا تغرب الشمس أبدًا.

في سفالبارد بالنرويج، تشرق الشمس باستمرار من 10 أبريل إلى 23 أغسطس وهي أيضًا منطقة مأهولة في أقصى شمال أوروبا، يمكنك التخطيط لزيارتك لهذا المكان خلال هذا الوقت والعيش في أيام بلا ليل في تجربة فريدة من نوعها.

نونافوت في كندا

نونافوت مدينة بها حوالي 3000 شخص فقط، تقع بدرجتين فوق الدائرة القطبية الشمالية في الأقاليم الشمالية الغربية لكندا، يشهد هذا المكان حوالي شهرين من ضوء الشمس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بينما يشهد المكان خلال فصل الشتاء حوالي 30 يومًا متتاليًا من الظلام الدامس.

أيسلندا

أيسلندا هي أكبر جزيرة في أوروبا بعد بريطانيا العظمى وهي معروفة أيضًا بكونها الدولة التي لا يوجد بها بعوض وخلال فصل الصيف، تكون الليالي صافية في آيسلندا، بينما خلال شهر يونيو، لا تغرب الشمس أبدًا ولرؤية شمس منتصف الليل، يمكنك زيارة مدينة أكوريري وجزيرة جريمسي في الدائرة القطبية الشمالية.

بارو في ألاسكا

من أواخر مايو إلى أواخر يوليو، لا تغرب الشمس عن بارو في ألاسكا ولكن تعود الشمس لتغيب تماما من بداية نوفمبر لمدة 30 يومًا وتُعرف هذه الفترة بالليل القطبي، هذا يعني أيضًا أن البلاد تظل في الظلام خلال أشهر الشتاء القاسية، كما يشتهر هذا المكان بالجبال المغطاة بالثلوج والأنهار الجليدية الساحرة ويمكن زيارته في الصيف أو الشتاء.

فنلندا

أرض الألف بحيرة وجزيرة، معظم أجزاء فنلندا ترى الشمس مباشرة لمدة 73 يومًا فقط خلال فصل الصيف، خلال هذا الوقت تستمر الشمس في السطوع لمدة 73 يومًا تقريبًا، بينما خلال فصل الشتاء، لا ترى هذه المنطقة أي ضوء من الشمس.

وهو أيضًا أحد الأسباب التي تجعل الناس ينامون أقل في الصيف وأكثر خلال الشتاء، عندما تكون هناك، يمكنك الاستمتاع برؤية الشفق القطبي وكذلك الحصول على فرصة للانغماس في التزلج وتجربة شعور الإقامة في الأكواخ الثلجية الزجاجية.

السويد

من أوائل مايو حتى أواخر أغسطس، ترى السويد غروب الشمس في منتصف الليل تقريبًا وتشرق في حوالي الساعة 4 صباحًا في البلاد، هناك قد تستمر الفترة الزمنية من سطوع الشمس المستمر لمدة تصل إلى ستة أشهر في السنة.

لذلك عندما يكون المرء هناك، يمكنه أن يقضي أيامًا طويلة من خلال الانغماس في أنشطة المغامرة، من خلال الخروج للعب الجولف وصيد الأسماك واستكشاف مسارات الرحلات وغير ذلك الكثير. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه