;

28 فكرة مدهشة في تصميم هذه الإعلانات بالصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
28 فكرة مدهشة في تصميم هذه الإعلانات بالصور

تصميم الإعلان هو أهم شيء فيه، لأنه من خلال التصميم الذي يوصل الرسالة بذكاء تجذب انتباه المستهلك، هذا ما فعله مصمم كل إعلان من الإعلانات في الألبوم المرفق، إليك أيضًا أهمية التصميم الجيد للإعلان وأهم النقاط المتبعة للحصول على إعلان شيق ومثير للاهتمام.

لماذا يعتبر التصميم الجيد للإعلان مهمًا؟

سواء كنت تعمل في وكالة إعلانية أو محترف تسويق أو تروج لمنتجك، فإن تخصيص الوقت للاستثمار في اتجاه جديد يعد قرارًا مهمًا، من الضروري فهم كيفية تصميم الإعلانات التي تجذب المشاهد:

  1. يساعدك تصميم إعلانك على التميز في عالم رقمي يزداد ازدحامًا وعلى التميز أمام جمهورك باستمرار، كما أن مدى الوصول المجاني هو أفضل صديق للمعلن، عندما يشارك جمهورك إعلانك مع شبكتهم، فإن تأثيره يرتفع بشدة.
  2. اكتشف أحد علماء وسائل التواصل الاجتماعي أن التغريدات التي تحتوي على صور تتم مشاركتها بنسبة 94٪ أكثر من التغريدات التي لا تحتوي على صورة.
  3. التصميم الممتاز يحسن علامتك التجارية، عندما تتعمد معرفة كيفية ظهورك لجمهورك، فإنك ترسل إشارات عالية الجودة حول منتجك وفريقك.

نصائح لتصميم إعلان جيد

أنقل رسالة واضحة

تأكد من أن الإعلان الذي تصممه ينقل رسالتك بوضوح ودقة حتى يعرف جمهورك بالضبط ما تبيعه لهم من النظرة الأولى.

جرب تنويعات لوحة الألوان الخاصة بك

قبل أن تبدأ حملة إعلانية لنقل تصميمك إلى المستوى التالي، تأكد من تقييم ما لديك بالفعل، هذا مهم بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالهوية المرئية الحالية لعلامتك التجارية، يعد التغيير الدقيق في ترتيب الألوان الأساسية طريقة ممتازة للحفاظ على تناسق العلامة التجارية مع إسعاد جمهورك ببعض الاختلافات، تحقق أيضًا من كيفية مزج الخلفيات والألوان اعتمادًا على حالة الاستخدام الخاصة لشعارك.

اجعل إعلانك متناسقًا

شيء لا يصدق حول عصر البرمجيات هو أن لدينا إمكانيات تصميم لا نهاية لها في متناول أيدينا، غير المصممين لديهم أدوات أكثر من أي وقت مضى ومع ذلك، فإن إحدى أفضل النصائح التي يمكنك دمجها لإنشاء إعلانات قوية هي التناغم البصري من خلال التبسيط.

التناغم البصري في التصميم هو عندما تمتزج جميع العناصر التي تختارها لتصميمك معًا بطريقة موحدة، ببساطة عند إنشاء إعلانك، تأكد من الطريقة التي تقدم بها عرض البيع الفريد الخاص بك وخيارات الألوان والعناصر المرئية التي تحددها كلها تعزز بعضها البعض، حتى العناصر المرئية المصممة بشكل احترافي تبدو غير مفيدة إذا لم يكن هناك سبب منطقي لتضمينها.

تبنَّى عقلية تجريبية

سيساعدك إدخال هذه العقلية في عملية تصميم إعلانك على تحسين خيارات تصميم إعلانك بشكل تدريجي، يمكنك اختبار صحة بعض النصائح المقدمة هنا على سبيل المثال، يمكنك تبادل الأفكار حول تجارب أخرى لاختبار الأشكال المختلفة لتخطيطات الألوان النموذجية.

حفز الاستجابات العاطفية

وفقًا لمخطط معلوماتي من برنامج علم النفس التطبيقي التابع لجامعة جنوب كاليفورنيا، فإن 31٪ من الحملات الإعلانية ذات الأداء الفائق تحتوي على محتوى يثير استجابة عاطفية مقابل 17٪ تحتوي على محتوى منطقي.

اعتمادًا على عرض البيع، قد يكون من المناسب استخدام الصور العاطفية ودعوة القارئ للتفكير في ذكريات الحنين إلى الماضي ومساعدته على الضحك وإنشاء اتصال من خلال التعاطف أو مساعدته على الشعور بالعاطفة تجاه قضية ما.

يعد اللون أداة قوية لخلق نغمات عاطفية لإعلانك، افهم بعض المشاعر المحتملة التي تثيرها ألوان علامتك التجارية، ثم استخدم نص الإعلان الذي يربط القراء بمشاعر معينة، من الضروري أيضًا ربط تصميم الألوان والنسخ وعرض البيع معًا بطريقة متناغمة إذا كنت ترغب في زيادة التحويلات باستخدام هذه النصيحة.

اجعل إعلانك يحتوي على قصة

القصص بطبيعتها لا تنسى، ليس ذلك فحسب بل إن قرائنا متعطشون لها، حيث أن في إحدى الدراسات، قال 92٪ من المستهلكين إنهم يريدون من العلامات التجارية سرد المزيد من القصص في إعلاناتهم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه