وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
مقالات ذات صلة
شاهد: غواص يستخدم كاميرا لمحاربة سمكة قرش رأس المطرقة
العجوز المعمرة: نجت من وباء الإنفلونزا 1918 وأصيبت بكورونا ثلاث مرات
شاهد الفيديو: سيارة كادت تصطدم بعربة أطفال وهكذا تمكنت من النجاة

 أعلنت  شركة بسكويت بوردر العالمية، عن وظيفة الأحلام، التي تؤمن لك راتبا يقدر بـ52 ألف دولار أي ما يعادل 195 ألف ريال سعودي وذلك مقابل تذوق البسكويت.

وجاء في إعلان الشركة وفقاً لجريدة ميرور: "إذا كنت تعتبر نفسك نوعا ما من الخبراء حين يتعلق الأمر ببسكويت بكسترد كريمات، فشركتنا تعلن عن وظيفة أحلامك".

​وتسعى شركة بوردر حاليًا بالبحث عن خبير تذوق جديد لضمان أن تكون كل قطعة بسكويت يصنعونها متضمنة النكهة الخاصة بالشركة، والمطلوب هو عمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع براتب يصل إلى 52 ألف دولار سنويًا.

وأضافت الشركة، في إعلاها الذي أعاد نشره الكثير عبر منصات التواصل الإجتماعي: "نحن نبحث عن شخص لديه المهارات والخبرة والتجربة لضمان جودة منتجات شركة بوردر، لذلك إذا كنت تعرف ما يلزم لصنع بسكويت استثنائي، فنحن نريد أن نسمع منك!".

 وتابع الإعلان: "لسوء الحظ بالنسبة لنا، يتطلب الدور بعض المهارات أكثر من مجرد قول مممم..هذا بسكويت جيد".

وذكرت الشركة: "على المتقدمين المطلوبين الحصول على دبلوم وطني أعلى أو مؤهل درجة علمية في علوم الأغذية أو التغذية أو الدراسات المتعلقة بالأغذية".

البسكويت

كما تتطلب الوظيفة ستحتاج إظهار فهم لعلوم البسكويت بخلاف حبك لما سيتم تقديمه بجانب عملية التصنيع.

تقدم الشركة، التي لديها مصنع في لانارك باسكتلندا، مزايا تشمل 35 يومًا من الإجازة، ونظام مكافأة كحصة الأرباح  بجانب الحصول على بسكويت مجاني.

ومع انتشار الإعلان عبر السوشيال ميديا، تواصلت التعليقات منها: " اخذذذوني ولو ماعجبني بشهد كذب بس اخذوني..بتخلص البسكوت"، وقالت معلقة: "أنا بذوق وبقول إنها حلوة بس خذوني"، بينما قال آخر: "جاهز  وبطني فاضي بعد يلا هذه وظيفة الاحلام".