هل تعتمد على لون معين عند شراء ملابسك؟.. هذا ما يكشفه عنك

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
هل تعتمد على لون معين عند شراء ملابسك؟.. هذا ما يكشفه عنك
مقالات ذات صلة
كيف يكشف لون العيون عن سمات الشخصية؟
كيف يكشف لون الملابس المفضل عن طبيعة الشخصية؟
بالصور المتحركة.. نبات يخجل من لمسه ويبتعد عنك

عندما تقرر شراء الملابس، تختار دائماً لونك المفضل الذي يجعلك تشعر بالراحة عند ارتدائه، إذ ربما يكون هذا اللون في الأحذية أو الملابس أو المكياج وغيرها، لكنه دائماً يكون خيارك الدائم عند شراء الأشياء.

هذا اللون يكشف الكثير عن طباعك وسماتك الشخصية، بالإضافة إلى طريقة تفكيرك في مختلف الأشياء، لذلك سنعرض لكم في هذا التقرير، عن بعض الألوان ودلالاتها، عليك باختيار لونك المفضل لتكتشف ما سيكشفه عنك، وفقاً لما نشُر في موقع Bright Side الأمريكي.

لونك المفضل يكشف عن شخصيتك

اللون الأحمر

اللون الأحمر هو لون جذاب، له تأثير كبير على الجهاز العصبي بمجرد رؤيته، في حالة اختيارك هذا اللون إلى أنك شخص هادف، لا تميل للعدوانية على الإطلاق، خاصة في تعاملك مع الآخرين.

تواجه بعض الصعوبات في خطواتك، لكنك تصر على الوصول مهما كانت الصعوبات، تمتلك شغف وإرادة كبيرة للغاية، بالإضافة إلى أنك شخص سريع الغضب، لكن تحاول السيطرة على هذا الأمر حتى لا يتضخم.

اللون الأزرق الداكن

أنت شخص نادرًا ما يبتسم، هذا الأمر الذي يجعل الشريك دائماً في موضع حيرة معك، إذ يأخذ الكثير من الوقت بحثاُ عن الأشياء التي تجعلك تشعر بالسعادة.

كما أنك لا تثق في الآخرين بسهولة، قدر يستغرق منك هذا الأمر عدة سنوات، لكي تعطي أسرارك لشخص معين وأنت مطمئن.

شخصية ناعمة وطبيعية للغاية، لا تميل للتصنع والتعامل مع الآخرين بطريقة غير لائقة، هذا الأمر الذي يجعلك تدخل القلب في ثواني بمجرد رؤيتك.

اللون الأبيض

الأشخاص الذين يختارون اللون الأبيض، عادة ما يكونوا محبي للحرية والسلام، ملهمين للغاية، يسعون دائماً الوصول لطموحتهم وأهدافهم، كما أنها يفضلون الاعتماد على الطاقة والإيجابية والتفاؤل.

إذا كان الأبيض لونك المفضل، فأنت شخص لا تفضل الدخول في شئون الآخرين، في نفس الوقت لا ترحب بأن أحد يقتحم حياتك بطريقة عشوائية، هذا الأمر يصيبك بالتوتر والغضب الشديد.

اللون البنفسجي

البنفسجي مزيج من الأحمر والأزرق، لذلك فإن الشخص الذي ينجذب نحو هذا اللون، يتميز بطبيعته الممزوجة بين الشغف والهدوء، كما أنك شخص تميل للاعتدال في علاقتك مع شريك حياتك.

شخصية تسحر الأشخاص بمجرد حضورها، كما أنك غير معقد على الإطلاق، تبحث دائماً عن الأشخاص الذين يشبهون روحك.

اللون الوردي

اللون الوردي هو بالطبع لون رقيق وناعم، بمجرد رؤيته ستشعر باللطف والعاطفة، إذ يعتبر اللون الوردي مزيج من الأحمر والأبيض، بالتالي أنت شخص عاشق للحرية والهدوء، تحاول أن تجعل مشاعرك قوية للغاية خاصة مع الشريك.

لا تميل للقسوة والعنف في تعاملك بشكل عام، تفضل أن تعطي للطرف الآخر مساحة من الحرية واللطف، حتى لا يحدث توتر في تعاملك مع الآخرين، كما أنك شخص تميل للهدوء وتحرص على قسط من الاسترخاء يومياً.

اللون الأخضر

بالنسبة للشخص الذي يحب اللون الأخضر، فهذا دليل على أنك شخص غامض بالنسبة لمعظم الناس، يرى البعض أنك لغز مليء بالأسرار، هذا الأمر الذي يجعل الكثيرون يرغبون في التعرف عليك.

تتمتع بالقوة والسيطرة في شخصيتك، هذا الأمر الذي يجعلك دائماً قائد المجموعة، تميل للاستقرار في حياتك بشكل عام، كما أنك تحاول أن تتجنب الأشخاص الذين يأثرون عليك بالسلبي.

اللون الأصفر

أنت شخص هادئ ومحب للحباة، لديك حس دعابة كبير، إذ يشير اللون الأصفر إلى الاسترخاء والهدوء، كما يدل على أنك شخص يبحث عن الحرية والسعادة غير المقيدة.

كما أنك تبحث عن العلاقات التي تمنحك هذه الأحاسيس، ترى أن هذه المشاعر هي الطريقة الوحيدة التي تجعلك سعيد.

على الرغم من أن الهدوء من ضمن صفاتك، إلا أنك سريع الغضب، خاصة عندما تشعر بأنك أحد اقتحم خصوصياتك بطريقة غير مناسبة.

اللون الأزرق الفاتح

يشير اللون الأزرق الفاتح إلى أنك شخص مبتهج، لا يحتاج المحيطين حولك بذلك مجهود كبير، لكي يصلون لقلبك أو يكسبونك لصديق.

لا تفضل أن تكون مصدر إزعاج لمن حولك، أنت تحاول أن تكسب الأصدقاء فقط، دون أن تسبب عدوات مع الأشخاص.

اللون البني

في حالة اختبارك للون البني، فهذا يشير على أنك شخص جاد في قراراتك، تميل للمنطق عند اتخاذ القرارات، كما أن الهدوء والاستقرار، من أهم الصفات التي يجب تواجدهم في علاقتك مع الشريك، في حالة عدم توافرهم تنسحب فوراً.

لا تميل للتقليدي سواء في أفكار المتعلقة بالمستقبل، أو بشكل عام في حياتك، هذا الأمر لا يجعلك تشعر بالسعادة، فأنت تجتهد بأقصى ما لديك، حتى لا تشعر بالملل.

اللون الأسود

الأسود ملك الألوان، إذا كان هو لونك المفضل، فأعلم بأنك شخص فخم وأنيق، تتميز بشخصيتك القوية الممزوجة بالقليل من الغموض، تحمل بداخلك الكثير من الأسرار الذي لا يعلب البعض عنها.