هل تذكرون طفلي مسلسل الخوالي الشهير "زهرية و هاشم"؟

شاهدوا صورهما بعد مرور 16 عاماً... الأولى وضعت الحجاب والثاني ابتعد عن التمثيل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2016
هل تذكرون طفلي مسلسل الخوالي الشهير "زهرية و هاشم"؟
مقالات ذات صلة
هيدي كرم تتعرض لهجوم عنيف بسبب فيديو مع ابنها وترد: أنتم ناس مرضى
نجوم الفن الجميل في الحج: صور نادرة وحكايات مؤثرة
بمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم.. تعرف على صفات شخصيتها من برجها الفلكي

حقق المسلسل السوري "الخوالي" الذي عرض في عام 2000 ويتحدث عن تاريخ سوريا والفترة التي مرت فيها حارات الشام القديمة تحت الانتداب الفرنسي نجاحاً باهراً وشعبية كبيرة في الوطن العربي بسبب الفكرة التي كان يتحدث عنها المسلسل والطريقة المبدعة في طرحها من خلال البيئة الشامية المتحفظة وقد كان من أول المسلسلات التي عرضت هذه البيئة بطريقة أقرب للحقيقة من غيرها والأداء التمثيلي المبهر لكل فرد من طاقم العمل!

الخوالي بطولة: النجم بسام كوسا والفنان القدير سليم صبري  والنجمة صباح الجزائري والفنانة القديرة الراحلة هالة شوكت!

صور نجوم المسلسل السوري الفصول الأربعة منذ 17 عاماً حتى اليوم..لن تتخيلوا كم تغيروا!

بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب النجوم الذين أصبحوا اليوم من نجوم الصف الأول في الدراما السورية، منهم أمل عرفة ونادين تحسين بيك وميلاد يوسف وفادي الشامي وغيرهم كثيرون.

ولكن من أميز الشخصيات الصغيرة في هذا المسلسل كان الطفلة زهرية أصغر بنات أبو هاشم "سليم صبري" وقد أدت دورها الطفلة "يمنى الحلبي" والتي أصبحت اليوم شابة رائعة الجمال محجبة وقد أعلنت خطوبتها مؤخراً واعتزلت التمثيل بعد مسلسل بنات أكريكوز مع النجمة مها المصري وكاريس بشار وديمة بياعة ونادين تحسين بيك!

بالعودة إلى مسلسل الخوالي نذكر أيضاً شخصية الطفل هاشم الذي بسببه تتالت جميع أحداث المسلسل، وهو الابن الأصغر لأبو هاشم بعد زهرية وإخوتها البنات وجسد هذا الدور الطفل "علاء نظام" الذي أصبح شاباَ اليوم وقد ابتعد عن التمثيل نهائياً!

شاهدوا صورهما في الألبوم أعلاه: