;

بعد زواج تيم حسن.. خبر زواج عمر بطل "حب للإيجار" يصدم معجباته

معجبات باريش أردوتش "عمر أبليكجي" يعبرن بطريقة قاسية عن صدمتهن بعد إعلان زواج نجمهم الوسيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2017
بعد زواج تيم حسن.. خبر زواج عمر بطل "حب للإيجار" يصدم معجباته

تصدر خبر زواج النجم التركي باريش أردوتش صاحب شخصية "عمر أبليكجي" في مسلسل "حب للإيجار" من حبيبته جوبسي أوزي العديد من المواقع التركية التي كشفت موعد الزواج وتفاصيله، لكن هذا الإعلان قابل ردود أفعال حزينة للغاية من جانب معجبات النجم الوسيم خصوصاً في العالم العربي.

شاهد أيضاً: الانتقادات تلاحق باريش أردتش بطل مسلسل "حب للإيجار" بسبب حبيبته

وكان باريش أردوتش قد ظهر مؤخراً برفقة حبيبته جوبسي أوزي في أحد المولات التجارية في اسطنبول لينفي شائعة انفصالها، قبل أن تخرج التقارير الصحفية بإعلان خطوبتهما واستعدادهما للزواج أواخر هذا الصيف.

وتقول التقارير الصحفية إن حفل الزواج لم يتم تحديد مكانه بعد، فالعروسان محتاران بين إقامته في اسطنبول، أو في مدينة أزمير حيث تعيش أسرة، أو في مدينة صابنجة.

والمعروف أن باريش تربطه علاقة حب بجوبسي بدأت عام 2014، مرا خلالهما بالعديد من الخلافات التي أدت إلى انفصالهما لوقت قصير بسبب غيرة حبيبته الشديدة، قبل عودتهما معاً مجدداً وإعلان ارتباطهما رسمياً.

قد يعجبك أيضاً: صور: هكذا تفوق أحمد مجدي على باريش أردوتش بطل "حب للإيجار" في الوسامة

وقالت الصحف التركية إن العروسين قد أخبرا عائلتيهما بنيتهما في الزواج خلال هذا الصيف، الأمر الذي قابله أفراد العائلتين بالترحيب الشديد خاصة وأن الأسرتين قد التقيتا عدة مرات من قبل ونمت بين أفرادهما صداقة قوية.

ولكن، تعليقات معجبات باريش أردوتش عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن إيجابية أبداً، خاصة بعد إعلان خبر عقد قران تيم حسن لتكون الصدمة مضاعفة، مما جعلهن يطلقن تلك التعليقات القاسية.. طالعوا الصور في الألبوم أعلاه!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه