هذه الفتاة نسخة طبق الأصل عن ملك البوب مايكل جاكسون: شاهدوا صورها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
هذه الفتاة نسخة طبق الأصل عن ملك البوب مايكل جاكسون: شاهدوا صورها
مقالات ذات صلة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
صور: نجوم رجال أدمنوا حقن البوتوكس وشد الوجه ولا يمكنهم التخلي عنها

أربكت مراهقة أمريكية وسائل التواصل الاجتماعي بفضل الشبه الكبير بينها وبين المغني الراحل مايكل جاكسون الأمر الذي أثار حيرة كبيرة حيث يصعب التفريق بين الفتاة وبين ملك البوب.

تشبه مايكل جاكسون

الفتاة لوران إليزابيث طالبة جامعية استغلت الشبه الكبير الذي يجمعها بمايكل جاكسون ووضعت مكياج مع رسمة للعيون الايلاينر الأمر الذي جعلها تتحول تماماً وتصبح نسخة حيه عن مايكل جاكسون.

لورن تبلغ من العمر 17 عاماً، وفي الأحوال العادية لديها ملامح قريبة من مغني البوب الشهير، لكن مع لمسات من المكياج تغيرت ملامحها تماماً ونشرت الصور من خلال صفحتها على تويتر.

صور لورين على تويتر تسببت في جدل كبير، لكن لورين علقت بعدها أنها لم تتوقع ردود الأفعال التي حصلت عليها حتى أنها لم تتعمد أن تصبح نسخة عن مايكل جاكسون.

من أبرز الألقاب التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على لورين أنها فتاة مايكل جاكسون في البداية تعجبت من الكلمة لكنها شعرت بعد ذلك أنها حقاً أصبحت فتاة مايكل جاكسون.

مايكل جاكسون

الجدير بالذكر أن أشباه مايكل جاكسون يثيرون الكثير من الجدل بخاصة وأن أغلبهم يلجأون إلى عمليات التجميل للحصول على هذا المظهر الفريد الذي كان يتمتع به مايكل جاكسون.

صورة الفتاة لورين تأتي قبل أيام قليلة من الاحتفال بذكرى ميلاد ملك البوب والتي توافق 29 أغسطس من عام 1958 في حين تحل ذكرى وفاته في 25 يونيه من كل عام.

مايكل جاكسون مغني فريد من نوعه ومؤد رقصات بارع أضاف إلى الفن الكثير بفضل ابتكارته وما قدمه من موسيقى مختلفة استحق من أجلها لقب ملك البوب لكنه تورط قبل وفاته بفترة في عديد من قضايا التحرش بالأطفال والتي لا تزال مثيرة للجدل.