نهاية مأساوية لسيدة حاولت التقاط سيلفي مع نمر أسود في حديقة حيوان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2019
نمر أسود
مقالات ذات صلة
فيديو: هجوم مخيف لأفعى قاتلة تفاجئ رجلاً بلدغة في وجهه عند باب المنزل
فيديو: لحظات مرعبة لثعبان ضخم يلتف حول رقبة مدربه ويخنقه أمام جمهور
فيديو مرعب .. هجوم عدواني وشرس لأسد غاضب ينقض على مدربه في عرض مباشر

لا نبالغ عندما نقول إنه من مخاطر الصور السيلفي أنها تتسبب أحيانًا كثيرة في وقوع حوادث وسقوط وفيات، فعلى الرغم من جمالية ومتعة الصورة إلا أن لها مخاطر تسببت في كثير من الأمور الخطرة.

ففي حديقة بولاية أريزونا، في المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة، تعرضت سيدة لهجوم شرس من قبل نمر، وذلك بعد صعودها أعلى حاجز الحيوانات الخطيرة بالحديقة لالتقاطها صور جيدة.

وأكد شهود عيان أن السيدة خلال زيارتها لحديقة عالم الحياة البرية بمنطقة فونيكس الأمريكية ، كانت تحاول التقاط صورة مع الحيوانات متخطية حاجز الحماية في حديقة حيوانات تنظم فيها رحلات سفاري داخل محمية خارج مدينة فينكس، ما جعلها في مواجهة مع نمر أسود دون أن تعلم.

وقفزت السيدة المتهورة من فوق الحاجز للاقتراب من ساحة النمور بالحديقة، ولكن فور اقترابها هاجمها النمر بمخالبه وأمسك بها.

ولحسن الحظ السيدة المتهورة، فأنها لم تتعرض إلا لجروح غائرة في ذراعها ونزيف شديد بها بدلاً من الموت بين أنياب النمر المتوحش، فيما ستجري إدارة حديقة الحيوان تحقيقا حول الحادثة.

وقد ساهمت شبكات التواصل الاجتماعي في انتشار تلك صيحة الصور السيلفي على نطاق واسع وبسرعة شديدة، وأصبحت هوساً لكل فئات المجتمع العامة وحتى رؤساء الدول والنجوم والمشاهير، الذين يحرصون عليها في كل وقت خصوصاً بعد انتهاء أعمالهم الفنية أو أثناء إجازاتهم الخاصة.