ماذا تفعل النجمات في المنزل خلال شهر رمضان بعيداً عن الكاميرا؟

3 نجوم ظهروا بنفس القميص في مسلسلات مختلفة في رمضان 2020

نجوم أتراك هربوا من الحجر المنزلي إلى أماكن رائعة: فأين ذهبوا؟

  • الأربعاء، 08 أبريل 2020 الأربعاء، 08 أبريل 2020
نجوم أتراك هربوا من الحجر المنزلي إلى أماكن رائعة: فأين ذهبوا؟

حرص عدد من نجوم تركيا على الهرب من أجواء الحجر المنزلي الكامل إلى أماكن طبيعية توفر لهم الراحة بعيداً عن العاصمة التركية اسطنبول وفي نفس الوقت تكون بعيدة عن الزحام الذي يعرضهم لخطر الإصابة بـفيروس كورونا.


نجوم تركيا

من أبرز نجوم تركيا الذين أثاروا جدل كبير بمكان وجودهم النجم كيفانش تاتليتوغ وذلك بعد نقله إلى المشفى ليصرح بعدها أنه يعاني من مشاكل صحية منذ فترة تسببت في ابتعاده عن الجميع حتى أن أزمته الصحية سبقت أزمة كورونا لكنه حاول التكتم عن الأمر، وجاء هذا التصريح بعد أن حاصرته شائعات الإصابة بالفيروس سريع الانتشار.
من النجوم أيضاً الذين قرروا الابتعاد عن اسطنبول النجم قادير دوغلو الذي ظهر في مكان جبلي جميل وهو يستمتع بشرب القهوة وحرص على مشاركة متابعيه أكثر من صورة من هذا المكان المميز. 
في حين اختارت بعض النجمات قضاء أوقاتهم بالقرب من البحر مثل النجمة إسراء بيلجيتش كذلك بالنسبة للنجم اسماعيل دميرجي وزوجته حيث حرص الثنائي على قضاء الوقت في مدينة أوردو التركية في أجواء تجمع بين الهدوء والرومانسية بخاصة مع توقف عرض الكثير من المسلسلات والأعمال التركية هذه الفترة.
ألتشين سانجو أيضاً من النجوم الذين حرصوا على الابتعاد عن العاصمة التركية لتقضي وقت مريح على الشاطئ، في حين أن النجمة ايبوكي بوسات قررت قضاء بعض الوقت في منزل العائلة بالقرب من البحر للاستمتاع بالأجواء كفترة إجازة بعيداً عن أي ضغوط.
شاهدوا صور نجوم أتراك هربوا من الحجر المنزلي إلى أماكن طبيعية ساحرة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول