;

نجم منتخب مصر يتعرض لحادث سير قبل ساعات من وصوله إلى معسكر "الفراعنة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
نجم منتخب مصر يتعرض لحادث سير قبل ساعات من وصوله إلى معسكر "الفراعنة"

تعرض أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، لإصابة بالرأس، أثناء حادث مروري، وهو في طريقه إلى القاهرة قادماً من الغردقة.

وقال محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، إن الجهاز الفني لـ"الفراعنة" بقيادة إيهاب جلال، قرر استبعاد الظهير الأيسر للزمالك من معسكر المنتخب المقام حالياً بعد الإصابة التي تعرض لها.

وأضاف "أبو العلا"، في تصريحات لوكالة "رويترز" للأنباء، أن لاعب الزمالك الدولي تم استبعاده، نظراً لأن إصابته تحتاج إلى أسبوع على الأقل حتى يتعافى منها.

وأردف: "قام الجهاز الفني باستدعاء كريم حافظ الظهير الأيسر لفريق ملطية سبور التركي ليكون بديلا لفتوح الذي سيكمل علاجه مع ناديه الزمالك ولن ينضم لصفوف المنتخب في الفترة الحالية التي ستشهد خوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية".

يشار إلى أن المدير الفني لمنتخب مصر كان قد استكمل قائمة الفراعنة المستدعاة لمباراتي غينيا وإثيوبيا بالإعلان عن ضم سبعة لاعبين من فريق الأهلي الذي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الاثنين، بالإضافة لكريم حافظ، المحترف في تركيا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته على موقع "فيسبوك" اختيار "جلال" - الذي يستعد لقيادة المنتخب الوطني لأول مرة بعد رحيل كارلوس كيروش-، 7 لاعبين من فريق الأهلي، وهم: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد عبد المنعم ومحمد مجدي (قفشة).

واختار "جلال" في البداية 44 لاعباً، قبل أن يقلص العدد إلى 21 لاعباً، أمس الاثنين، في انتظار نهائي دوري الأبطال، لكن بعد فوز الوداد 2-صفر على أرضه، اختار سبعة لاعبين من الأهلي وأعاد ضم حافظ الظهير الأيسر لفريق ملطية سبور التركي.

وتبدأ مصر مشوارها في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 باللعب مع غينيا يوم الأحد المقبل، ثم تواجه إثيوبيا بعدها بأربعة أيام، كما ستلعب مصر مباراة ودية مع كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه