نجم "صراع العروش" يواسي متابعي المسلسل بصورة جديدة مع "هودور"

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2016
نجم "صراع العروش" يواسي متابعي المسلسل بصورة جديدة مع "هودور"
مقالات ذات صلة
مفاجأة سارة لعشاق صراع العروش.. جون سنو ينضم لعالم مارفل الخارقين
نتفليكس تتفق مع مؤلفي صراع العروش لإنتاج أعمال جديدة على منصتها
فيديو وصور: منسوجة مذهلة تحكي أحداث مسلسل صراع العروش على طول 90 متر!

بعد الصدمة الحزينة التي أحدثتها الحلقة الأخيرة من مسلسل "صراع العروش"، والتي تحمل رقم 5 في الموسم السادس، نشر الممثل البريطاني إيزاك هـ. رايت، صورة على موقع "تويتر" يواسي بها معجبي المسلسل.

وكان المتابعون قد تعرضوا لصدمة عنيفة بموت شخصية "هودور" في "لعبة العروش"، بعدما انكشف السر خلف اسمه العجيب، في آخر الحلقات المذاعة.

شاهد أيضًاصناع لعبة العروش يناقشون آخر حلقات المسلسل وأكثرها حزناً.. كيف شعر المنتجون حيال قتل هذه الشخصية؟

ونشر الممثل إيزاك هـ. رايت، الذي يؤدي شخصية بران ستارك ضمن الأحداث المثيرة لمسلسل "لعبة العروش"، صورة له مع الممثل كريستيان نايرين، الذي يؤدي شخصية "هودور"، مواسيًا المتابعين المصدومين.

شاهد أيضًافيديو لصدمة متابعي صراع العروش عند مقتل شخصية "هودور" في آخر حلقات المسلسل

وقال إيزاك هـ. رايت معلقًا على الصورة: "حتى ولو كان هودور قد رحل، فإن كريستيان نايرين لا يمكن أن يبتعد عني بهذه السهولة".

يذكر أن كاتب مسلسل "صراع العروش"، جورج مارتن، اشتهر بدمويته الشديدة في التعامل مع أبطاله، ما أثار سخط كثير من متابعي المسلسل عليه، خصوصًا مع تصريحاته الأخيرة كما في هذا الموضوع: مؤلف "صراع العروش" يثير غضب جمهور المسلسل مجدداً بتصريحاته الغريبة عن قتل عشرات الشخصيات الرئيسية

رغم هذا يبقى مسلسل "صراع العروش" أحد أكثر المسلسلات متابعة في التاريخ، وتسجل حلقاته الجديدة ملايين المشاهدات والتحميلات خلال ساعات من إذاعتها.