نجمات لا يضعن المكياج بكثرة: يفضلن الظهور بملامحهن الجذابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
نجمات لا يضعن المكياج بكثرة: يفضلن الظهور بملامحهن الجذابة
مقالات ذات صلة
فيديو يسخر من كمية المكياج التي يضعنها الفتيات في حفلات الزفاف
بالصور : فتيات يضَعن المكياج لأمهاتهن ، شاهد النتائج الطريفة!!
صور: رغم الرقة والجمال .. نجمات يفضلن القوة ولعب الملاكمة

تفضل الكثيرات من نجمات الفن، الظهور بمظهر لائق وجذاب، من خلال ارتداء بعض الملابس الأنيقة، مع وضع لمسات من مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى ارتداء الإكسسوارات التي تضيف المزيد من التألق على الإطلالة.

لكن هناك الكثيرات من نجمات هوليود والوطن العربي، يفضلن عدم استخدام الكثير من مستحضرات التجميل، كنوع من إرسال رسائل إيجابية للفتيات، بأن يتقبلن ملامحهن دون وضع المزيد من المكياج، لكي يظهرن جميلات.

هؤلاء النجمات لا يعتمدن على خبراء التجميل بشدة، فقط يستخدمن مهارتهن الخاصة، مع وضع القليل من المستحضرات، لكي يظهرن بشكل مقبول، سنطلعك عليهم في السطور التالية.

مشاهير لا يعتمدن على وضع مستحضرات التجميل بكثرة

كيت وينسليت

تحاول كيت وينسليت أن تضع مستحضرات التجميل بنفسها، سواء بشكل عام أو عند الذهاب لمناسبة خاصة، هذا الأمر الذي يجعلها مميزة بين نجمات هوليود، فهي لا تفضل وضع الكثير من المكياج.

صرحت كيت وينسليت في حوارها لمجلة InStyle الأمريكية، إنها فقط تكتفي بوضع البودرة مع القليل من أحمر الشفاه بدرجات محايدة، بالإضافة إلى كحل العيون.

مايسي ويليامز

في عام 2017 ، قالت نجمة مسلسل ،Game of Thronesإنها عندما كانت تستعد لحفل جوائز Q ، لم يكن لديها أي خبير تجميل محترف، ليضع لها المكياج في هذا اليوم الهام جيدًا بالنسبة لها.

لم تشعر بالتوتر على الإطلاق كما تفضل معظم النجمات، فقط استعانت بصديقها ليساعدها على وضع مستحضرات التجميل، إذ أوضحت أنها اختارت فقط الماسكرا مع القليل من أحمر الشفاه.

كيت ميدلتون

على الرغم من أن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج لديها خبراء تجميل يساعدونها دائماً، إلا أنها في معظم الحالات تقوم بعمل مكياجها الخاص، نظراً لأنها لا تفضل الكثير من الألوان أو المكياج أن يغير الملامح.

بخلاف ذلك، قامت دوقة كامبريدج، بوضع المكياج بنفسها في يوم زفافها، كان يبدو رائعاً للغاية وبسيط وجذاب.

إيفا لونجوريا

إيفا لونجوريا، الممثلة التي لديها فريق من الخبراء، يقومون بمساعدتها دائماً على التألق، تحت تصرفها وإشرافها، لكنها تفضل في بعض الأحيان عمل مكياجها الخاص.

في عام 2016، أذهلت نجمة Desperate Housewives معجبيها بمكياجها الوردي الرائع، لقد تم القيام به بشكل جيد لدرجة أن أحدا لم يخمن أن خبير التجميل لم يكن محترفًا.

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز من النجمات اللاتي يعشقن منتجات التجميل بشكل كبير، إذ في العام الماضي أطلقت علامتها التجارية الخاصة بالجمال، ظهرت على غلاف مجلة خاصة بالجمال، لكنها كانت وضعته بنفسها، إذ كان بسيط للغاية وجذاب.

ميغان ماركل

في عام 2018، خلال جولتها الرسمية الأولى في أيرلندا بصفتها دوقة ساسكس، لم تستخدم ميغان ماركل خبير تجميل على الإطلاق، فقط استعانت بقدرتها الرائعة.

تعتبر ميغال من النجمات اللاتي لا يفضلن وضع مستحضرات التجميل، لذلك فهي دائماً تفضل إرسال رسالة إيجابية للفتيات، أن يظهرن بشكل طبيعي دون الحاجة لوضع الكثير.

نجمات عرب لا يضعن مستحضرات التجميل بكثرة

مي عز الدين

من النجمات اللاتي تحرص على الظهور بشكل طبيعي طوال الوقت، إذ صرحت في كثير من المقابلات، إنها لا تفضل وضع الكثير من مستحضرات التجميل، التي تؤثر على بشرتها بشكل كبير، بالتالي فهي لا تفضلها على الإطلاق.

قالت مي عز الدين في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج كل يوم، الذي كان يذاع على قناة ON E، إنها تعتمد فقط على أحمر الشفاه، تقوم بالعناية بالبشرة حتى لا تبدو مرهقة.

أمينة خليل

لا تهتم الفنانة أمينة خليل على أن تكون مثالية، فهي تفضل الظهور دون وضع مستحضرات تجميل، ليكون مظهرها طبيعي للغاية.

كما أنها تعتمد في معظم إطلالاتها أو جلسات التصوير، أن يكون شكلها بسيط للغاية، من خلال الاعتماد على كحل العيون مع القليل من بودرة الخدود.

منة شلبي

دائماً تميل الفنانة منة شلبي إلى البساطة، من خلال الاعتماد على القليل من المكياج في إطلالتها، هذا الأمر الذي يجعلها تشعر أنها أكثر جمالاً وتألقاً.

سيرين عبد النور

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بشكل دائم لجمهورها أثناء تواجدها في المطبخ، لتحضير الأكلات لأفراد أسرتها، خاصة في فترة العزل الصحي لفيروس كورونا.

علق الكثيرون من متابعيها، على إنها لم تضع مستحضرات التجميل، حتى تبدو طبيعية دون الحاجة لوضع المكياج بشكل متكرر.

كارمن بصيبص

من أكثر النجمات في الوطن العربي، اللاتي لا يعتمدن على وضع الكثير من مستحضرات التجميل، إذ تعتمد فقط على القليل من كحل العين، في بعض الأحيان تستخدم أحمر الشفاه بدرجات الكاشمير