نجمات غيورات جداً على أزواجهن: رقم 20 تخاف على زوجها من عيون النساء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 فبراير 2020
نجمات غيورات جداً على أزواجهن: رقم 20 تخاف على زوجها من عيون النساء
مقالات ذات صلة
نجمات عرب بدرجة سيدات أعمال تزوجن من رجال مشاهير لأهداف مادية بحتة
هكذا تتصرف الزوجة عندما تشعر بالغيرة: شاهد الفيديو!
صور فساتين زفاف جميلات العالم..أسعار فساتين زفاف أشهر سيدات ستصدمكم

تمر النجمات بالكثير من المواقف المحرجة التي تجبرهن على الكشف عن جوانب مختلفة من شخصياتهن، وأبرز هذه السمات الغيرة حيث اعترفت بعض النجمات بشعورهن بالغيرة الشديدة على أزواجهن على الرغم مما يتمتعن به من جمال وشهرة.
على سبيل المثال، اعترفت الممثلة السورية ديما بياعة أنها شديدة الغيرة على زوجها وأن جزء من هذه الغيرة ما تعرضت له من خيانة سابقة على يد زوجها الأول تيم حسن لكنها رفضت أن تعترف بمراقبة هاتف زوجها إلا أن زوجها كشف عن الأمر و أحرجها.

النجمة نيكول سابا أيضاً اعترفت أنها تغار بشدة على زوجها يوسف الخال وهو ما اعترفت به أيضاً خبيرة الموضة جويل التي أكدت أنها تغار في العموم لكنها تغار على زوجها بشدة من الممثلة الأمريكية ميلا كونيس لأنه يحبها بشدة.
كما أكدت النجمة أحلام أنها تغار على زوجها مبارك الهاجري تحديداً من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان لأن زوجها يتابع أخبارها بانتظام وهو ما يُثير غضبها.

كما تورطت النجمة بسمة بوسيل في كثير من المشاكل بسبب غيرتها على الفنان تامر حسني حتى خرجت شائعات عن رفضها لعمل زوجها مع الممثلة الشابة مي عز الدين بسبب غيرتها منها.
من النجمات اللاتي اعترفن بشعورهن بالغيرة الممثلة هنا الزاهد حتى أنها تطارد أحمد فهمي وتتابع هاتفه باستمرار لأنها امرأة غيورة جداً وهو أمر متبادل بينها وبينه لأنه هو الآخر شديد الغيرة عليها وكثيراً ما يهاجم متابعيها.
الأمر نفسه بالنسبة لبعض ثنائيات المشاهير مثل لحسن الرداد وإيمي سمير غانم، حتى أن الرداد يتدخل في اختيارات ملابس إيمي وفقاً لما صرح به مصمم الأزياء هاني البحيري أما هي فاعترفت من قبل أنها شديدة الغيرة عليه.
تعرفوا من خلال الألبوم على نجمات غيورات جداً