نجمات عانين من مشاكل قاسية حرمتهن من الإنجاب إلى الأبد: بعضهن بدون سبب

  • الثلاثاء، 14 أبريل 2020 الثلاثاء، 14 أبريل 2020
نجمات عانين من مشاكل قاسية حرمتهن من الإنجاب إلى الأبد: بعضهن بدون سبب

الإنجاب والحصول على أطفال أمر هام جداَ بالنسبة لكل سيدة وهو ما يتضمن أبرز وأجمل نجمات هوليوود إلا أن بعضهن شاركن الجمهور بقصص وصعوبات واجهتهن عند إنجاب الأطفال حتى أن بعضهن اكتشفن أنهن لن ينحبوا أطفال أبداً.


نجمات حرمن من الأمومة

من أغرب القصص التي تحدثت عنها النجمات ما اكتشفته كيت والش بطلة مسلسل Grey's Anatomy فجأة أنها تعاني من انقطاع الطمث المبكر ولم يكن لديها أطفال ولن تتمكن من الإنجاب بعد ذلك.
كذلك بالنسبة لجوليانا رانشيتش التي لم تكتشف أي سبب لعدم إنجابها حيث أكد لها الأطباء أنها تعاني من حالة عقم غير مبرر ولا يمكنها الإنجاب ولم تكتشف السبب أبداً وهو ما عانت منه إليزابيث بانكس أيضاً.


نجمات يلجأن لطرق غير تقليدية للإنجاب

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان تمكنت من إنجاب اثنين من أطفالها بطريقة طبيعية لكنها عندما رغبت في الإنجاب من جديد اكتشفت أنها تعاني مشاكل صحية عديدة قد تؤدي إلى وفاتها في حالة التمسك بالإنجاب بشكل طبيعي.
المغنية العالمية سيلين ديون أيضاً حاولت الإنجاب بشكل طبيعي حتى وصلت إلى سن 42 عاماً لذلك لجأت إلى التلقيح الصناعي وحصلت عن طفلين توأم، نفس المشكلة مرت بها النجمة كريسي تيجن وحصلت على أطفالها بطريقة غير طبيعية.
من النجمات اللاتي واجهن مشاكل عديدة للحصول على أطفال النجمة نيكول كيدمان التي خضعت للعلاج لفترة طويلة حيث عانت من الحمل خارج الرحم أكثر من مرة بجانب مشاكل أدت إلى الإجهاض أكثر من مرة وحصلت على أطفالها من خلال التلقيح الصناعي.
تعرفوا على نجمات عانين من مشاكل في الإنجاب.