نجمات أثرن الجدل بتغيير ملامحهم: واحدة منهم لم يتعرف عليها الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 26 نوفمبر 2020
نجمات أثرن الجدل بتغيير ملامحهم: واحدة منهم لم يتعرف عليها الجمهور
مقالات ذات صلة
حاكم دبي محمد بن راشد ينعى الهندية مرياما فاركي: هذا ماقدمته للإمارات
جانب آخر من حياة ملك الأردن عبدالله الثاني: صور ترصد الهوايات
بالصور: كيف تغيَّر شكل أبطال مسلسل كساندرا بعد 29 عاماً من عرضه الأول

بين حين وآخر تظهر النجمات بتغييرات واضحة ومفاجئة خلال جلسات تصوير جديدة أو باعتماد لوك جديد لعمل فني قريب.

وفور إطلاق تلك الصور، يصاب الجمهور بحالة من الحيرة والتساؤل هل أجرت تلك الفنانة عميلة تجميل أم إنه  لوك اعتمدته لعمل ما ستقدمه قريباً.

التغييرات تكون واضحة في منطقة الوجه وخاصة في الأنف سواء بتصغيرها أو تكبيرها، وفي كثير من الأحيان تكون تعرضت الشفاه لعمليات من النفخ البسيط.

مؤخراً، ظهرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بلوك جديد تشبه مواطنتها الفنانة حنان مطاوع، مما أثارت استغراب ودهشة جمهورها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

فقد شاركت عبدالرازق، صورة حديثة عبر حسابها على انستجرام، وظهرت بملامح مختلفة، وأكد الكثير من متابعيها على إنها خضعت لعملية تجميل تظهرها أصغر سناً، ولم تعلق عبدالرازق حتى الآن على الأمر.

حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة، كانت حديث الكثير من الجمهور، خلال شهر رمضان الماضي، عقب ظهورها بملامح مختلفة، حيث ظهرت  بشفاه منتفخة، وخدود بارزة، وأنف نحيف، جعلت محل انتقاد الكثير.

ولكن في وقت سابق، كانت قد كشفت حلا، عن السر خلف التغير الملحوظ في ملامحها، موضحة أنها أجرت عملية تجميل بسيطة في أنفها.

وقالت خلال حوارها ببرنامج trending المعروض على فضائي mbc4، "عاملة حاجة بسيطة أوي مش محسوسة، خففت العضمة شوية وسبت حتة صغيرة".

الفنانة التونسية لطيفة خضعت لجلسة تصوير جديدة، ولكنها صدمت الجمهور لتغيير ملامحها بشكل كبير، وذلك بسبب ألبومها الجديد، وعلقت على الصورة قائلة:"حبك أنت خلاني أنا بقيت حد تاني مفيش حاجة نقصاني وأنا قدام عينيك.. أحلى حاجة فيا"، فيما لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

ريا أبي راشد

الإعلامية  ريا أبي راشد، نشرت مؤخراً مجموعة من الصور عبر حسابها على انستقراممن كواليس تصوير أحدث حلقات برنامج Scoop الذي عاد للعمل بعد عطلة شهر رمضان وإلغاء الحجر الصحي المفروض بسبب جائحة كورونا، إلا أن الجمهور لاحظ تغير ملامحها بشدة، وظهورها بوجه نحيف للغاية وكأنها خضعت لعملية نحت للوجه وتخلصت من خلالها من وجنتيها الممتلئتين اللتين ميزتا شكلها على مدار السنوات الماضية.

 الفنانة اللبنانية نجوى كرم، فاجئت جمهورها بعدما ظهرت في عزاء والد الفنان فارس كرم، وظهرت بملامح مختلفة تماما عن المعتاد.

وفيما بعد تم الكشف أن نجوى أجرت عملية تجميل في أنفها، حيث قامت الفنانة بتصغيره قليلا، ولذلك تداول لها الجمهور صور بعد التجميل وقبله تظهر مدى التغير الصادم الذي حدث لها.

الفنانة أصالة كانت من ضمن المشاهير الذين خضعوا لتغيير واضح في ملامحها و ظهرت على وجهها وتحديداً خدها السفلي ورقبتها علامات غريبة على الجلد.

وحتى خلال غنائها على المسرح في أحد الحفلات، بدت العلامات واضحة أيضاً؛ ما جعل كثيرين يتساءلون عبر السوشيال ميديا عن سبب ظهورها بهذا الشكل.

ومن ضمن النجمات الفنانة نوال الزغبي، رولا سعد، أيتن عامر، وغيرهم الكثير، يمكن مشاهدتهم خلال الألبوم.