صور المشاهير تساوي الملايين حرفياً: الصورة الأغلى بـ14 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
صور المشاهير تساوي الملايين حرفياً: الصورة الأغلى بـ14 مليون دولار
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

صور المشاهير في المناسبات الخاصة يحب الجمهور مشاهدتها بالتفصيل وتحظى بمتابعة عالية جداً، وكلما كان الثنائي أكثر شهرة حول العالم كلما كانت قيمة الصور أعلى بكثير، تعرفوا على صور نجوم هوليوود التي تعادل قيمتها الملايين حرفياً.

براد بيت وأنجلينا جولي

الثنائي الأكثر جدلاً حول العالم، فعلى الرغم من انفصال براد بيت وأنجلينا جولي لا تزال أخبار هذا الثنائي محط اهتمام الجميع، وفي بداية العلاقة كانت صورهما معاً قيمتها الملايين، فلا عجب أن أغلى صورة في العالم ترجع لأطفال براد بيت وأنجلينا جولي والتي وصلت قيمتها إلى 14 مليون دولار.

أما الصورة الأقل سعراً بخصوص هذا الثنائي فهي صورة حمل أنجلينا جولي وظهر برفقتها براد بيت وكانت قيمة الصورة نصف مليون دولار تقريباً، وهذا دليل أن الصور وحدها شكلت جزء من ثروة الثنائي الهائلة.

من الصور المكلفة أيضاً صورة جنيفير لوبيز مع أطفالها حديثي الولادة بفترة قصيرة الصورة تصدرت أغلفة بعض المجلات ووصلت قيمتها إلى 6 مليون دولار، والسر وراء القيمة المرتفعة للصور أن أنجلينا جولي أبقت خبر حملها من مارك أنتوني سراً لمدة 5 أشهر تقريباً ولم تظهر إلا نادراً خلال فترة الحمل مما جعل التوأم ماكس وإيما مشاهير وصورهما تساوي الملايين.

زواج المشاهير

الأمر لا يقتصر فقط على صور أطفال المشاهير بل إن حفلات الزفاف كان لها نصيب هي الأخرى، فصور حفل زفاف الممثلة الجميلة إيفا لونجوريا ولاعب كرة السلة توني باركر وصلت قيمتها إلى 2 مليون دولار لكنها ليست الصور الأغلى.

صور حفل الزفاف الأغلى تعود إلى ديمي مور وآشتون كوتشر وهي صور قديمة تعود إلى عام 2003، حفل الزفاف حضره 150 شخص فقط من المقربين للثنائي الشهير، وسر ارتفاع سعر صور حفل الزفاف فارق العمر الكبير بين ديمي مور وآشتون كوتشر القريب في السن من بنات ديمي مور ولهذا السبب وقع الانفصال والطلاق بعد عدة شهور من الزواج، لكن ظلت صور الزفاف مميزة جداً ونادرة.

تعرفوا على صور المشاهير الأغلى على الإطلاق.