ميغان ماركل في عيد ميلادها: أكثر من 30 صورة تؤكد عدم تغير شكلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
ميغان ماركل في عيد ميلادها:  أكثر من 30 صورة تؤكد عدم تغير شكلها
مقالات ذات صلة
صور: أغرب أشقاء نجوم هوليوود.. لن تصدقوا شكل شقيقة ميغان ماركل
صور : قُبلة وضحك.. هل الحرب بين كيت ميدلتون وميغان ماركل انتهت؟
هذه الصور تؤكد لا مكان أكثر راحة من حضن الجدة

تحتفل اليوم دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle، في 4 أغسطس بعيد ميلادها وسط أسرتها الصغيرة الأمير هاري وطفليها عقب انتقالهما للعيش بعيداً عن الأسرة المالكة البريطانية.

ولدت ميجان ماركل، من أصول أفريقية و ميجان هو اسمها الأوسط، لأنه عند ولادتها تم تعميدها باسم رايتشل ميجان ماركل، لكنها اختارت الشهرة بالاسم الأوسط باعتباره أمرا شائعا بين ممثلي هوليوود.

طفولة ميجان ماركل

تكشف الصور من طفولتها عن تألقها في مسرحية مدرسية تبلغ من العمر 14 عامًا، وتتظاهر مع صديقها الأول في رقص عيد الميلاد في المدرسة الثانوية في عام 1997.

تُظهر اللقطات الأخرى أنها تتظاهر مع والديها، توماس ودوريا، أو مع صديقتها نيناكي بريدي خارج قصر باكنغهام وهي تبلغ من العمر 15 عامًا.

تظهرها الصور اللاحقة في أول جزء لها في فيلم A Lot Like Love مقابل أشتون كوتشر، ومع زوجها السابق تريفور إنجلسون الذي تزوجته في عام 2011.

ميجان ماركل، عملت كرسامة خط قبل تحولها إلى شخصية عامة ونجمة من نجوم هيوليود، إذ مارست المهنة لعام تقريبا، وكانت مسؤولة عن كتابة دعوات حفل زفاف المغني روبن ثيك والممثلة باولا باتون.

حظيت ميغان في عام 2002 على دورها التليفزيوني الأول، وذلك عندما حلّت ضيفةً على مسلسل General Hospital، لتتمكّن بعدها من المشاركة في عدد من المسلسلات الأخرى منها Cuts، The War at Home.

ميجان ماركل والأمير هاري

عقب رحلة من الأعمال الفنية وزواجها ومن ثم طلاقها، بدأت التقارير تتحدث عن علاقتها بالأمير هاري، وبعد وقت قليل أعلن القصر الملكي ارتباطهما والخطبة، وفي حفل زفاف ملكي تابعه الملايين تزوج الثنائي.

في أوائل عام 2020، أعلن ميغان وهاري تخليهما عن واجباتهما الملكية والانتقال للعيش في الولايات المتحدة، مبررين ذلك بما قالوا إنه "تدخلات ومواقف عنصرية لا تحتمل".

ويعيش الزوجان في مونتيسيتو، وهي منطقة راقية بالقرب من سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا.

أطفال ميجان ماركل

وأنجبت ميغان طفلها الأول آرتشي ماونتباتن-وندسور، ولد في مستشفى بورتلاند في لندن في مايو  2019و استقبل الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل مولودهما الثاني،  ، "فتاة بصحة جيدة"، تحمل اسم "ليليبيت".

يذكر أن دوقة ساسكس ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، كانت تعاني من بعض المشكلات النفسية التي كشفت عنها من خلال مقابلتها التلفزيونية، مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، التي تحدثت فيها عن بعض المشكلات النفسية التي تعرضت لها أثناء تواجدها في القصر البريطاني.

من ضمن المشكلات التي كشفت عنها ميجان في لقاءاها التلفزيوني، تعرضها للتنمر بسبب لون بشرتها، من أحد العاملين في القصر البريطاني الذي قال لها إنها ستلد طفل يحمل البشرة الخمرية، هذا الأمر الذي كان غير مقبول على الإطلاق من دوقة ساسكس ميجان ماركل.

من بعدها أمرت الملكة بإصدار أمر بالتحقيق في هذه الوقعة العنصرية، التي تعرضت لها ميجان ماركل أثناء تواجدها في القصر البريطاني، حتى تكشف عن الموظف الذي تسبب في هذه المشكلة.