مواطن سوداني مبتور اليدين يظهر براعته في استعراض الكرة: فيديو مؤثر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
مواطن سوداني مبتور اليدين يظهر براعته في استعراض الكرة: فيديو مؤثر
مقالات ذات صلة
سيارة تسير على الماء في مصر تشعل السوشيال ميديا: ما قصتها؟
سيدة لم تعلم بطلاقها إلا بعد 6 سنوات: تفاصيل أغرب حالة طلاق في مصر
اختفاء السيدة التي أنجبت 10 أطفال: هل كانت قصتها خدعة؟

نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر موقع التدوين القصير تويتر مقطع فيديو للموهبة السودانية صابر محمد من أصحاب الهمم - مبتور اليدين.

الفيديو المنشور عبر الحساب الرسمي يظهر المواطن صابر وهو يمتلك مهارات رياضية و كروية كامنة استعرض خلالها قدراته في ترويض الكرة وتناقلها بالقدم والصدر والرأس وذلك في دقيقتين فقط.

ممارسة الرياضة

يقول المدرب المعتمد ديفيد أتكينسون إن "التمارين لا تحسن جسمك فحسب بل إنها تساعد في وظيفتك العقلية".

يقول أتكينسون مدير تطوير برنامج Cooper Ventures: "تزيد التمارين من مستويات الطاقة وتزيد من السيروتونين في الدماغ ، مما يؤدي إلى تحسين الوضوح العقلي كل هذا يجعل يومك أكثر إنتاجية".

يقول تود أستورينو الأستاذ المساعد في علم الحركة في جامعة ولاية كاليفورنيا في سان ماركوس: "من الواضح أن أولئك الذين يمارسون الرياضة يكونون أكثر إنتاجية في العمل".

الحفاظ على اللياقة البدنية

هناك العديد من النصائح للحفاظ على اللياقة البدنية، تتمثل في:

تحتوي بعض المنازل على مجموعة من السلالم ولكن كل مباني المنازل تقريباً لها درج، إذن لا يوجد حجة وإن لم يحتوي منزلك على درج حيث يمكنك استخدام درج البناية التي تقطن بها وتعد هذه طريقة رائعة لتنشيط القلب وحرق الدهون.

المشي أو الركض صعوداً ونزولاً على الدرج يوفر تمريناً رائعاً للقلب وإذا كنت ترغب في إضافة بعض الصعوبة إلى التمرين، فقم بحمل حقيبة الظهر قبل الصعود على الدرج.

يمكنك أيضاً استخدام السلالم في تمارين أخرى مثل تمارين الضغط المائلة وتمارين الإطالة المختلفة.

للكرسي استخدامات كثيرة عندما يتعلق الأمر بممارسة الرياضة في المنزل، ابحث عن كرسي قوي في منزلك وابدأ بتمارين الضغط المائلة عن طريق وضع يديك على مقعد الكرسي وأداء تمارين الضغط.

ثم حاول إكمال تمرين الضغط عن طريق وضع قدميك على الكرسي هذه المرة، يمكنك أيضاً إضافة كرسي إضافي أسفل القدمين لمزيد من الصعوبة وأفضل شيء في هذه التمارين هو أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمشاهدة برنامجك المفضل أثناء القيام بها.

بقدر ما قد يجهدك مجرد التفكير في ممارسة الرياضة فبمجرد أن تبدأ بالفعل في ممارسة الرياضة ستشعر بضغط أقل في كل جزء من حياتك.