مليون دولار أجر مينا مسعود عن فيلم "في عز الضهر"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
مليون دولار أجر مينا مسعود عن فيلم "في عز الضهر"
مقالات ذات صلة
هاشتاج #جهزتوا_الشنط يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصته؟
لحظة سقوط الأمطار على المسجد النبوي: فيديو سجل اللحظة
الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يرزق بمولود جديد

يشارك الفنان المصري ذوالشهرة العالمية مينا مسعود في فيلم "في عز الضهر"، والذي تشاركه في بطولته الفنانة المصرية هنا الزاهد.
وقد نشرت إحدى المجلات العربية أن مينا قد تقاضى مليون دولار أمريكي على مشاركته بفيلمه الأول قي السينما المصرية.
ومن المقرر أن يسافر مينا إلى هوليوود لمدة شهر لتصوير عمل سينمائي جديد، ثم يعود إلى مصر بعد هذا الشهر، لبدء تصوير فيلم "في عز الضهر".
وكانت الفنانة هنا الزاهد قد نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي بإنستجرام صورة جمعتها بالنجم المصري العالمي مينا مسعود.
وأرفقت الصورة بالتعليق التالي:" فخورة بمشاركتي النجم مينا مسعود في فيلم جديد"، وقد تفاعل متابعي هنا على الصورة وتسائلوا عن دورها بالفيلم.

مليون دولار أجر مينا مسعود عن فيلم "في عز الضهر"
وفيلم "في عز الضهر" يشارك في بطولته إلى جانب مسعود والزاهد عدد من النجوم منهم  إيهاب فهمي، محمود حجازي، محمد علي رزق، محمد عز، أحمد جمال سعيد، من تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.
والجدير ذكره أن محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، قد صرّح بأنه لم يمانع تجسيد الفنان الكندي المصري الأصل مينا مسعود، لشخصية عمه "العندليب".
وأضاف خلال لقاءه مع برنامج The Insider بالعربي، أنه يرحب بفكرة تجسيد قصة حياة عمه بفيلم عالمي، لأنه يرغب أن يعرف المجتمع الغربي سيرة عبد الحليم حافظ.
وقال شبانة عن هوليوود: "هيعرفوا يظبطوها، ده هوليوود، مفيش حاجة في هوليوود بتطلع هباءً وهراءً".

والجدير بالذكر أن مينا مسعود فنان كندي من أصل مصري قدّم إلى جوار النجم العالمي ويل سميث فيلم "علاء الدين Aladdin" بنسخته الإنجليزية والتي عُرضت في دور العرض في عام 2019.