مغنية إسبانية تحرق النار شعرها بالصدفة أثناء الغناء مع صديقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
مغنية إسبانية تحرق النار شعرها بالصدفة أثناء الغناء مع صديقها
مقالات ذات صلة
لحظة سقوط الثلج في مدينة بللسمر بالسعودية: حالة لم تحدث من 50 عاماً
العثور على كهف بيرة من القرن التاسع عشر في أمريكا
امرأة تسبح 280 قدمًا تحت الجليد تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

أشعلت امرأة النار في شعرها بالخطأ بينما كانت تغني ترنيمة عيد الميلاد مع صديقها. شاركت المغنية وكاتبة الأغاني البريطانية صوفيا إيلار التي ولدت في لندن وتعيش الآن في مدريد مقطع فيديو للحادث المخيف على إنستغرام الأسبوع الماضي وتمت مشاهدته أكثر من نصف مليون مرة.
في الفيديو تجلس صوفيا إيلار البالغة من العمر 27 عامًا، إلى جانب صديقها ألفارو سولير وترتدي المغنية بذلة بيضاء وتنضم إلى صديقها في غناء "فيليز نافيداد" أمام شجرة عيد الميلاد المزينة بشكل جميل، كما شوهدت شمعتان مضاءتان خلفها.

في مرحلة ما تميل صوفيا إلى الوراء وتضرم النار في شعرها عن غير قصد ويُظهر الفيديو أطراف شعرها وهي تشتعل بالنيران بعد أن تمشيطه بالشموع غير مدركة أن شعرها يشتعل بالنيران تواصل الغناء لبضع ثوان قبل أن يدرك ذلك.

عندها قفز صديقها على الفور لمساعدتها تم تصويرها وهي تندفع خارج الإطار وهي تطرق كأسًا من الشمبانيا وونشرت المقطع على انستغرام ، كتبت: "2019، كنا جيدين 2020 نشعل النيران ونسقط النظارات، مرحباً 2021" منذ نشره على Instagram جمع الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدات وآلاف التعليقات.

Sofia Ellar

صوفيا ليكوباري رويغوميز من مواليد 15 نوفمبر 1993 والمعروفة باسم صوفيا إلار هي مغنية وكاتبة أغاني أنجلو-إسبانية، ولدت وترعرعت في سنواتها الأولى في لندن ، وبدأت في تقديم العديد من الحفلات الغنائية الصغيرة عندما كانت طفلة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما انتقلت إلى مدريد.

تخرجت من جامعة IE بدرجة في إدارة الأعمال واستمرت في مسيرتها الموسيقية منذ ذلك الحين. تم الإشادة بإيلار لقربها من المعجبين ، ولا سيما في حفلاتها الموسيقية ، حيث يمكن رؤيتها غالبًا محاطة بالجمهور.

وقد استضافت العديد من المقابلات الإذاعية والتلفزيونية وشاركت في جولات مختلفة في جميع أنحاء إسبانيا وفي سبتمبر 2017 وصلت مقاطع الفيديو الخاصة بها على YouTube إلى عدة ملايين من المشاهدات ومساراتها على Spotify إلى ثلاثة ملايين وفي 24 فبراير 2017 صدر ألبومها الأول Seis peniques أول أغنية منفردة لها بعنوان Segundas partes entre suicidas كانت بمثابة دخولها إلى Spotify.

كيفية علاج الشعر المحروق

أفضل طريقة للحفاظ على شعر صحي بعد تعرضه للحرق عن غير قصد هي الحصول على قصات شعر منتظمة ومنع الضرر الناجم عن الحرارة وعادات الحلاقة الأخرى.

وعليك سيدتي بمجرد انقسام جذع الشعرة تقليم الشعر إلى النقطة التي يصبح فيها جذع الشعرة كاملاً وإذا لم يزيل الشخص الأطراف المتقصفة فسيستمر التقصف في أعلى جذع الشعرة مما يؤدي إلى تكسر الشعر والمزيد من الضرر.

بالنسبة للشعر الذي يكون في المراحل الأولى من التلف يمكن لطرق علاج الشعر أن تنعم بصيلات الشعر مما قد يساعد بعد ذلك في إصلاح مظهر الشعر التالف.

استخدام بلسم الشعر فهو يحتوي على مواد مُزلقة ومضادة للكهرباء الساكنة كما أنها تعمل على تليين فروة الشعر وتساعد على منع الشعر من امتصاص الكثير من الماء.

ويمكن لأي شخص أيضًا استخدام علاجات بلسم الشعر من خلال أن يترك على الشعر وتختلف المنتجات لكن بعض التقارير تشير إلى أنه يجب على الشخص ترك بلسم عميق على شعره لمدة 20-30 دقيقة ويساعد الترطيب العميق على تنعيم الشعر وإغلاقه مما يسمح له بالحفاظ على توازن الرطوبة.