مغسلة بتقنية حديثة: تنظف جهازك المحمول أثناء غسل يديك

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
مغسلة بتقنية حديثة: تنظف جهازك المحمول أثناء غسل يديك
مقالات ذات صلة
أغرب مغسل سيارات في العالم!
أطعمة يجب غسلها وأطعمة أخرى غسلها يتسبب في تلوثها
دراسة حديثة: يجب وضع القهوة في الفريزر.. والسبب؟

في ظل الخوف الدائم من الميكروبات والفيروسات وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا والتأكيد على ضرورة غسل الأيدي وتنظيف الأسطح والأجهزة المحمولة قبل لمسها، لتلافي أي شيء قد يكون التصق بها وينقل العدوى، تأتي هذه التقنية الجديدة والغريبة، التي ربما تساعدك في معضلة، تنظيف التليفون أولًا أم غسل الأيدي أولًا، حيث أن هذا الابتكار يتيح لك تنظيف كل هذا في وقت واحد وبسهولة شديدة.

تقنية جديدة تنظف تليفونك أثناء غسل يديك

لقد حظي مقطع فيديو لحوض عالي التقنية مزود بفتحة خاصة لتنظيف هاتفك الذكي أثناء غسل يديك باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن للأسف لا يوجد الكثير من المعلومات حول هذه التقنية، حيث أن هذا المقطع قد تم نشره على تطبيق تيك توك ونال رواجًا وانتشارًا كبيرًا على وسال التواصل الاجتماعي بعد أن نُشر من مستخدم تيك توك باسم kensei_prochari.

لكن الفيديو نفسه توضيحي بحد ذاته، حيث ترى فيه ما يشبه حوضًا فاخرًا يتميز بفتحة جانبية رفيعة حيث يمكن للمستخدمين وضع هواتفهم الذكية أثناء غسل أيديهم، لكن هذه الفتحة أكثر من مجرد حامل للتليفون، حيث أنها تمتص الهاتف إلى داخلها، حيث تشرع في تطهير أي وجميع الفيروسات والبكتيريا عن طريق تعريض الجهاز المحمول للأشعة فوق البنفسجية وعند الانتهاء من غسل يديك، يتم دفع الهاتف الذكي الذي تم تنظيفه للخارج عبر نفس الفتحة.

على الرغم من أن مقطع الفيديو لا يذكر الموقع الذي تم تصويره فيه، لكن الكثير من التخمينات ذهبت إلى أنه تم تصويره في اليابان، حيث أنها البلد الذي نستطيع أن نتوقع اختراع غريب كهذا منها.

شعر الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو براحة كبير لوجود هذا الابتكار ورغبة في استخدام هذه التكنولوجيا، لكن أيضًا ربما سيشعر الكثيرين وخاصة مالكي الهواتف غالية الثمن بخوف شديد من وضع أجهزتهم المحمولة في ما يشبه حوض مرحاض عام، ماذا لو تعطل الجهاز أو فشل في إخراج الهاتف عندما ينتهون من غسل أيديهم؟ أو ما هو أسوأ، ماذا لو تسبب بطريقة ما في إتلاف التليفون أثناء عملية التنظيف؟

لكن لا أحد ينكر أن تنظيف هاتفك الذكي أثناء غسل يديك أمر مثير للاهتمام للغاية، حيث أنه ما هو الهدف من تنظيف يديك، إذا كنت ستلمس هذا الجهاز المحمول المليء بالجراثيم بعد ذلك مباشرة! [1]