مشاهير بكوا بسبب أبنائهم: رقم 13 تخاف على ابنها من الحسد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
مشاهير بكوا بسبب أبنائهم: رقم 13 تخاف على ابنها من الحسد
مقالات ذات صلة
هكذا تكلّفت إطلالة أمينة خليل مع رامز جلال: وسعر الكوتشي غير متوقّع
بالصور مشاهير عانوا من كذبة نيسان بشكل مؤذٍ في بعض الأحيان
صور جديدة تثير الشكوك حول وجود علاقة بين نجم مصري والتركية مريم أوزرلي

على الرغم من القوة التي تظهر بها الأمهات ويتظاهر بها الأباء النجوم والنجمات أمام الكاميرات، وحالة السعادة التي يصدرونها أمام الشاشة، إلا أنّ البعض لديه ما يخفيه ويشعر بغصة في حلقه عندما يتذكر موقف ما تجاه نجله أو ابنته، ونرصد لكم أبرز المشاهير الذين لم يتمالكوا دموعهم على الهواء بسبب أبنائهم لأسباب مختلفة:

1. إيهاب توفيق:

بكى المطرب إيهاب توفيق، أثناء حديثه عن مرض أولاده وعلاجهم في أمريكا منذ 3 سنوات، لافتا إلى أن حالتهم الصحية لا تحتمل معاملتهم بقسوة، سواء من جانبه أو من جانب والدتهم.

2. سامو زين:

بكى الفنان السوري سامو زين، في إحدى اللقاءات الحوارة بسبب طفلته، إذ كان متزوجا من قبل ولديه طفلة ولا يعرف إلا المقربون منه، ولفت في حديثه إلى أنّ أغنية بعادنا فاتوا من ألبومه دايماً، كانت موجهة لها، وقال: لم أر ابنتي منذ أكثر من أربعة أعوام، بسبب وجود خلافات بيني وبين والدتها، وعندما كنت أغني في الاستديو كنت أبكي كلما بدأت في الغناء لانها وحشتني جدا واتمنى رؤيتها.

وفي إحدى اللقاءات الحوارية طلب التوقف عن اللقاء حتى لا ينهمر في البكاء.

3. غادة عبدالرازق:

دخلت الفنانة غادة عبدالرازق، في نوبة بكاء خلال استضافتها ببرنامج بوضوح الذي يقدمه عمرو الليثي، وذلك بعد عرض مشهد لها من مسلسلها الأخير ضد مجهول والذي كانت تتحدث فيه عن اغتصاب ابنتها.
وأكدت عبد الرازق، أنها بكت بسبب كونها أم وتخاف على ابنتها من تعرضها لمثل هذا الموقف، كما أنها لا تشاهد أعمالها الفنية منذ فترة ولكن هذا العمل أثر نفسيا عليها بشكل كبير.

4. نشوى مصطفى:

فقدت الفنانة نشوى مصطفى تماسكها في حفل زفاف ابنتها مريم، لترصد الكاميرا لحظة بكائها فرحاً عندما أطلت العروس بفستانها الأبيض مع والدها على الحضور، وتأثرت الفنانة بشدة عند رؤية ابنتها مريم عروس مع والدها، قبل أن يسلمها إلى عريسها، في مشهد أربك الفنانة المصرية وجعلها تبكي من شدة التأثر بهذه اللحظة.

5. هيفاء وهبي:

تسبّب الإعلامي طوني خليفة، في بكاء الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد أن تحدث معها عن ابنتها زينب فيّاض، التي كان عمرها وقتها 7 سنوات، وبالضغط عليها طلبت أن يتوقف عن الحديث لأنها أمور شخصية.

6. داليا مصطفى:

قالت الفنانة داليا مصطفى، إنها بكت ليلة كاملة بسبب ابنتها سلمى البالغة من العمر 13 عاماً في عيد الحب، وذلك بعد أن كانت تتحدث مع أصدقائها بأحد التطبيقات، وعندما سألوها كيف قضيتي عيد الحب، ومن قبّلتي، فقالت: "قبّلت أمي أنا لم أخرج من البيت".
فبكت لشعورها بأنّ ابنتها كبرت وأصبحت آنسة على حد قولها.

7. مريم حسين:

عبر حسابها الشخصي، نشرت الفنانة ​مريم حسين​ مقطع فيديو وهي تبكي بسبب بكاء ابنتها اميرة الفيصل، وذلك عد أن قام الطبيب بوخز إبنتها بحقنة طبية وعلقت قائلة: "أبي انتقم من الابرة لي بكت ابنتي".

8. آيتن عامر:

انهارت الفنانة آيتن عامر، في البكاء خلال إجابتها على سؤال برنامج شيخ الحارة، عن سبب تركها ابنتها مريضة بسبب تصوير أحد الأفلام.
وقالت ان ابنتها كانت برفقة والدتها وحراراتها 39 ونصف ولم تتمكن من الذهاب إليها بسبب تصوير المسلسل، وعندما طلبت الذهاب لها كان الرد: "فيه نص مليون جنيه مصاريف على تصوير الكليب هيترموا في الأرض".
وأضافت آيتن: "اللي خلاني قعدت 3 ساعات إن فيه واحدة صاحبتي اسمها هيام فاضل راحت أخدت بنتي ووالدتي ودّتهم المستشفى"، متابعة: "شغلنا ما بيعرفش الرحمة، وشغلانة مالهاش قلب والناس بتفتكر إن شغلتنا سهلة".

9. منى عبد الغني:

بكت الفنانة منى عبد الغني، على الهواء أثناء تذكرها يوم حفل زفاف ابنتها ريم، وذلك خلال برنامجها الستات مايعرفوش يكدبوا، ووجهت شكراً خاصاً لكل من وقف بجانبها في الزفاف.

10. غدير السبتي:

لم تستطع الفنانة الكويتية غدير السبتي تمالك دموعها، ودخلت في نوبة بكاء، خلال بث مباشر مع ابنتها، خلال تواجدها في الحجر الصحي إثر إصابتها بفيروس كورونا.
وبكت السبتي بسبب حديث ابنتها عن معاناتها في الحجر الصحي لعدم وجود من يرعاها بعد احتجازها داخل الحجر المنزلي المؤسسي مع بنات خالاتها للاشتباه بإصابتهن أيضاً.
غدير قالت إنها تشعر بالحزن لأن ابنتها مريضة وتحتاج لها، ولكنها لا تستطيع أن تكون معها بنفس المكان، لافتة إلى أنها لم تستطع حتى احتضان ابنتها خلال اصطحابها للحجر المؤسسي، فعلقت ابنتها قائلة: صار لي 3 أيام قوية.. وما فيني شيء.. لا تخليني أبكي.

11. محمد الصاوي:

بكى الفنّان محمد الصاوي بعد الحديث عن ابنه طالب الهندسة، لذي توفى في حادث سير مؤلم، واعتذر له مقدمات برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا عن الألم الذي تسبب لها جراء هذا الحديث.

12. أمير كرارة:

قال الفنان أمير كرارة، إن ابنه سليم قريب من قلبه لدرجة أنه يبكي دون أن يشعر عند الحديث عنه، لافتاً إلى أنه لا يعلم السبب وراء ذلك، ولم يتمالك النجم دموعه التي لمعت في عينيه عند حديثه عن ابنه سليم، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية أورى ببرنامج الليلة دي.

13. دينا:

دخلت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا، في نوبة بكاء على الهواء بعد عرض صورها مع ابنها علي قائلة: "بخاف عليه أوي من الحسد والعين وربنا يحميه".

14. مها أحمد:

لم تستطع الفنانة مها أحمد أن تحبس دموعها، ولم تتمالك نفسها عند توجيهها رسالة لابنها عبر برنامجها مع مها، وقالت مها في رسالتها لابنها: "أنا شخصيا بأقول لأبني أنا بحبك قوي وسامحني لو كنت قصرت في حقك ما باليد حيلة، ربنا قادر على كل شيء".

15: شيرين عبد الوهاب:

دخلت الفنّانة شيرين عبد الوهاب في نوبة بكاء، بعد أن تغنت الفنّانة أصالة ببرنامج شيري ستوديو، أغنية بحكيلك، ووجهت كلمات الأغنية لبنات شيرين، فلم تتمالك دموعها حتى بكت طوال عرض الأغنية.

16. أحمد عزمي:

أبدى الفنان أحمد عزمي ندمه الشديد على الفترة السابقة التي مر بها في حياته والتي دفعته على إثرها أن يدخل السجن لمدة 6 أشهر بتهمة حيازة مواد مخدرة، وغلبته الدموع خلال حواره ببرنامج العاشرة مساء، مقدما الاعتذار لزوجته وابنه، موجهاً رسالة لنجله قائلاً: "أنا موجود و جنبك إن شاء الله تبقي فخور بيا من تاني زي ما كنت فخور بيا قبل كدة، وأنا عارف مدرستك فين وأنا اتكرمت فيها مع عدد من الفنانين، هحاول أوصلك تاني".

17. ليلى غفران:

من منا لم يتذكّر حادث هبة ابنة الفنانة ليلى غفران الأليم التي قُتلت في منزلها، ورفضت غفران، الأقاويل التي أشيعت بأن قاتل ابنتها شخصية مشهورة، وأنها سكتت عن ذلك: "هي قضية رأي عام، والفترة اللي توفيت فيها هبة كانت الثورة قربت، وكان فيه ناس يهمها إنها تشوه صورة أو تدخل فلان في فلان.
وأكّدت أن القضاء حكم على القاتل بالإعدام 3 مرات، وهذا دليل لإدانته.

18. رانيا فريد شوقي:

بكت الفنانة رانيا فريد شوقى على الهواء فى برنامج هنا العاصمة الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدي واستضافت فيه رانيا بمناسبة الاحتفال بعيد الام.
وأجرت السيدة سهير ترك والدة الفنانة رانيا بإجراء مداحلة هاتفية فى البرنامج ووجهت الشكر لابنتها، وبعد ذلك تم إذاعة فقرة عن بنات الفنانة الذين عددوا مميزات والدتهم مما تسبب فى بكائها على الهواء.

19. مفيدة شيحة:

تحدثت مفيدة شيحة عن تربيتها لابنتها بمفردها، ووجهت الشكر لكل من يعاني نفس معاناتها، مما جعلها تبكي بمجرد الحديث عن هذا الأمر، في الوقت الذي آزرها زميلاتها منى عبدالغني وسهير جودة بالبرنامج، واصفين إساها بالأم القوية.

20. هاني شاكر:

لم يتمالك الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وبكى في مداخلة على الهواء مباشرة، أثناء حديثه عن مرض الفنانة إليسا، ومقارنته بالمرض الذي تعرضت له ابنته المتوفاه دينا.
وأشار إلى أن ابنته كانت قد أصيبت بهذا المرض، ولكن قبل رحيلها طلبت منه عدم اعتزال الفن، لافتا إلى أن ابنته كانت قوية وشجاعة وقامت بمصادقة المرض، وكانت تقرأ عنه، وحاولت أن تنتصر عليه ولكن الله كان له رأي آخر.

21. أروى اليمنية:

انهارت الفنّانة أروى اليمنية في البكاء، في الحديث عن ابنتها نورا التي تبتعد عنها بسبب الحجر المنزلي، حيث تتواجد هي في دبي بينما زوجها وابنتها يتواجدان في بيروت.
الفنانة اليمنية وجهت رسالة مؤثرة لزوجها وابنتها، خلال لقائها ببرنامج MBCtrending عبر سكايب، حيث طالبتهما أن يهتما بأنفسهما، وقالت في حديثها لزوجها إنها تحبه كثيرا ومطمئنة لأن ابنتها معه لأنه يحميها، ثم دخلت في نوبة بكاء.

وكانت الفنانة اليمنية أروى قد سافرت إلى دبي لارتباطها ببعض الأعمال هناك، ولم تستطع العودة إلى لبنان بعد قرار تعليق الطيران هناك.