بين البساطة والرومانسية وحتى الجنون: لقطات مميزة للمشاهير في سياراتهم

عرفناهم على الشاشة بأدوار سيدات وأمهات: شاهدوا صورهن في رونق الشباب

مشاهير أصابتهم لعنة "فيروس كورونا".. بعضهم قد تأكدت إصابته بالفعل

  • بواسطة: مروة سالم الخميس، 12 مارس 2020 الخميس، 12 مارس 2020
مشاهير أصابتهم لعنة "فيروس كورونا".. بعضهم قد تأكدت إصابته بالفعل

أصابت لعنة عدوى "فيروس كورونا"عدد كبير من المشاهير، حيث تأكدت إصابة بعضهم بالفعل وأصبحوا يخضعون الآن للعلاج والمتابعة الصحية الدقيقة، بينما تم وضع آخرين تحت الحجر الصحي للتأكد من سلامتهم، فيما لاحقت الآخرين الشائعات والانتقادات

المشاهير وفيروس كورونا

وجاء خبر تأكيد إصابة النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون بالمرض بمثابة الصدمة لعشاق النجم الأمريكي صاحب الموهبة المذهلة والنشاط الخيري المثير للإعجاب.

وتباعاً تأكدت إصابة أسماء أخرى من عالم المشاهير، مثل وزيرة الصحة البريطانية نادين دوريس ولاعب كرة القدم في نادي يوفنتوس الإيطالي روجاني وكذلك نجم كرة السلة الأمريكي رودي جوبير.

كما تم الاشتباه في إصابة بعض المشاهير مثل نجم كرة القدم الفرنسي كيليان إمبابي الذي تم إخضاعه للفحوصات وتبينت سلامته وعدم انتقال عدوى الفيروس إليه، وكذلك الحال بالنسبة للإعلامية السعودية مها المنصور.

تصرفات مخيبة للمشاهير بسبب الخوف من كورونا

بينما وقع عدد من المشاهير تحت الانتقادات الحادة بسبب تصرفاتهم المخيبة للتوقعات، مثل عيسى المرزوق الذي اشترى كمامة باهظة الثمن يتخطى ثمنها ألف دولار أمريكي، وهو نفس ما فعلته خبيرة التجميل جويل مردينيان.

وكذلك تم انتقاد الناشطة سلوى المطيري لإدعائها العثور على علاج للمرض، وهو نفس ما حدث مع الإعلامي السعودي محمد الشهري الذي ادعى انتقال العدوى إليه وعلاجها بالليمون والعسل.

فيما لاحقت الشائعات بعض المشاهير مثل النجمة المصرية بشرى التي أصيبت بعدوى بسيطة في الجهاز التنفسي والنجم الكويتي عبدالله بوشهري الذي تم وضعه في الحجر الصحي كإجراء احترازي وكذلك دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام "هاري بوتر"

طفرات فيروس كورونا

وقد تحول الحديث عن فيروس كورونا لأحد مسببات الذعر العالمي نتيجة الطفرات السريعة للمرض والتي جعله يصبح وبائياً ومتفشياً بشكل مفزع وفقاً لتقرير منظمة الصحة العالمية WHO الأخير، حيث تسبب في شل الحركة تماماً في عدد من المناطق، ووصل الأمر إلى إعلان دولة إيطاليا العزل الكامل عن كل الدول المحيطة بها.

شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا