;

مسلسل لعبة الحبار: صور طريفة لأبطال العمل بعيدًا عن أجواء التحدي

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021
مسلسل لعبة الحبار: صور طريفة لأبطال العمل بعيدًا عن أجواء التحدي

أصبح مسلسل لعبة الحبار حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، هذا العمل الدرامي الكوري الذي عشقه الجماهير حول العالم، إذ يرغب العديد من متابعيه في معرفة المزيد عن صناع الحدث، من خلال متابعتهم على صفحاتهم الشخصية، أو مشاهدة المزيد من أعمالهم الفنية، بعد تحقيقهم نجاح أبهر الجميع في مسلسل Squid Game

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، لقطات لم تراها من قبل لصناع مسلسل لعبة الحبار، عليك أن تخبرنا من خلال التعليقات عن نجمك المفضل، من العمل الفني، وفقاً لما ذكُر في موقع Bright Side الأمريكي.

مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث مسلسل لعبة الحبار، حول مسابقة غامضة تقوم على مبدأ البقاء، في النهاية سيحصل الفائز مع مكافأة قدرها 45.6 مليار وون أي ما يعادل 40 مليون دولار على المحك.

تقدم للمسابقة أكثر من 400 شخص، هناك فائز واحد فقط سيحصل على القيمة المالية، نهاية الخاسر الموت بطريقة شنيعة للغاية، إذ ينتهي الأمر بـ 456 مشاركًا متعطشًا للمال ويعيشون أزمة مالية للانضمام إلى اللعبة

ميزانية إنتاج مسلسل "Squid Game" بلغت 20 مليار وون كوري، أي ما يعادل 16.8 مليون دولار، وهو الآن العمل الأكثر مشاهدة في جميع أنحاء العالم على نتفليكس

Squid Game مكون من 9 حلقات فقط، ووصلت بعض الحلقات لـ 60 دقيقة، من المتوقع أن يكون هناك جزء ثاني، خاصة بعد النهاية المفتوحة في الحلقة الأخيرة، تحقيقه لأعلى نسبة مشاهدات عالمياً.

على الرغم من ذلك، أوضح مؤلف ومخرج العمل، إنه ليس لديه نية حالية لتقديم موسم آخر، لكن ينتظر عشاق مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني منه، لمعرفة ما الذي سيحدث في حياة البطل بعد حصوله على مبلغ مالي ضخم.

تحدي الحلوى الكورية مسلسل لعبة الحبار

ظهرت الحلوى الكورية في الفترة ما بين الستينات والثمانيات، حيث تعتبر من الوصفات التقليدية الشهيرة في المطبخ الكوري، كان يعتاد الكثيرون على تحضيرها واللعب بهذه الطريقة.

مع التطور الذي حدث في العالم بالكامل، هناك بعض الأطعمة البسيطة والتقليدية، التي كان يعتاد الكثيرون على تناولها في الصغر، لكن استطاع مسلسل Squid Game إحياء هذه الذكرى من جديد، لكن بطريقة مليئة بالإثارة والتسويق.

تحضر الحلوى الكورية دالجونا من خلال وضع القليل من السكر الأبيض، بداخل وعاء ووضعه على نار متوسطة، عندما يصل لدرجة الكراميل، يضاف له ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم.

يضع الخليط على وعاء زجاجي، ثم يشكل من خلال وضع الشكل البلاستيكي عليه، سواء كان النجمة أو الشمسية أو ألعاب، الشكل المتاح، ثم يتم إزالة هذا الشكل بعد أن يتم تجفيفه.

يعتمد التحدي على إزالة الشكل المتواجد حول الكراميل الجاف، بواسطة إبرة تساعدك على إخراج الشكل دون أن ينكسر.

بعد مشاهدة مسلسل Squid Game، انتشرت هذه الحلوى من جديد في الشوارع، في بعض المقاهي الذين يقومون بتقديمها مع القهوة والحليب، كنوع من التسلية بالنسبة للزائرين، أن يقوموا بالتخلص من الشكل الداخلي دون أن ينكسر.