مدرسة تقرر إهداء الحارس سيارة وهكذا جاءت ردة فعله

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مدرسة تقرر إهداء الحارس سيارة وهكذا جاءت ردة فعله
مقالات ذات صلة
شاهد رد فعل الدب اللطيف حين أراد حارسه أن يتركه
فيديو: حارس الملكة إليزابيث يدفع سائحة بقوة.. وهذا رد فعلها
رد فعل الوليد بن طلال على طلبات التصوير معه بعد محاولة حارسه التدخل

غالبًا ما تعمل مقاطع الفيديو المفعمة بالحيوية على وسائل التواصل الاجتماعي على رفع مزاج المستخدمين الذين يشاهدونها.

مقطع فيديو

وأحد هذه الفيديوهات الذي انتشر على نطاق واسع ورسم الابتسامة على وجوه الناس وتركهم أيضًا متعاطفين مع الرجل، يُظهر الفيديو كيف قرر موظفو المدرسة في الولايات المتحدة مفاجأة حارس المعهد من خلال منحه سيارة، رد فعل الرجل على تلقي الهدية جعل الفيديو أكثر جاذبية للمشاهدة.
انتقلت مدرسة Unity Grove الابتدائية إلى Facebook لمشاركة الفيديو مع شرح مفصل وكتبت: "كان اليوم أحد تلك الأيام التي تجعلك تبتسم لساعات ومن خلال كرم موظفينا ، تمكنا من أن نبارك رئيس الحارس السيد كريس في وقت حاجته، في الأشهر القليلة الماضية، السيدة كومبس والسيدة ماكدونالد لقد نسقا جمع الأموال لمساعدته في العثور على مدفوعات الإسكان والمرافق".

وتابعت المدرسة: "وبفضل صديق رائع من جاكسون قام الموظفون اليوم بإهداء Chris A CAR لذلك لم يعد مضطرًا إلى السير إلى العمل! لم نكن نعرف ذلك، لقد كان نوع سيارته المفضل وقد صُدم عندما علم أنها له! ونحن ممتنون جدًا للأشخاص الموجودين في حياتنا داخل المدرسة".

وغني عن القول أن الفيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن تمت مشاركته الشهر الماضي، حتى الآن حصد أكثر من 2.2 مليون مشاهدة وأكثر من 70000 إعجاب.

جمع الفيديو أيضًا آلاف التعليقات من الأشخاص وردًا على الفيديو، علق أحد المستخدمين: "هذا مذهل يا لها من قصة مدهشة جعلتني أبكي، لم أكن أعرف شيئًا عن هذا ولكنني أعرف مدرستنا جنبًا إلى جنب مع ميغان ويلز ماكدونالد".

وعلقت امرأة على الفيديو وقالت: "هاتان المرأتان لديهما قلوب ضخمة وتنظيم هذا لهذا الشاب يثبت أنه أكثر من ذلك" وكتبت أخرى "شكرًا لكما سيدتان رائعتان على إظهار محبة الله من خلال أفعالكما، يمكنه أن يؤكد  الفيديو أن الله استجاب لهذا الرجل، أدعو الله أن ينعم كل منكما".

وعبرت سيدة أخرى عن رأيها على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: "إنه لأمر مدهش كيف كان أول شيء فعله هو النظر إلى السماء ليظهر أنه روح تصلي إلى الله ويشكره عن الهدية التي كان بحاجة شديدة إليها ولم يكن يعلم كيف سيحصل عليها ولكن الله يدبر الأمر".