مارادونا وفيديو مثير للجدل: مادة بيضاء غريبة تناولها على مقاعد البدلاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 فبراير 2020
مارادونا وفيديو مثير للجدل: مادة بيضاء غريبة تناولها على مقاعد البدلاء
مقالات ذات صلة
شاهد ملعب كرة قدم في السعودية ليس له مثيل في العالم: منحوت في الصخر
من أشهر لاعبي كرة السلة؟!
الدوري الأوروبي: أرقام قياسية شهدتها مباريات دور ربع النهائي

أثار الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا الجدل مؤخراً، بعد انتشار مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو جالس على مقاعد البدلاء ويتناول مادة بيضاء غريبة

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد حدثت هذه الواقعة خلال مباراة في الدوري الأرجنتيني، حيث يُدرب مارادونا فريق خيمناسيا، وكانت هذه مباراته أمام فريق إيسغريما. 

وظهر مارادونا في الفيديو المثير للجدل وهو جالس على مقاعد البدلاء، قبل أن يأتي إليه أحد أفراد الطاقم الفني، ويقوم بتسليمه مادة بيضاء غريبة، ثم يناوله بعدها زجاجة مياه.

وما زاد الشكوك حول طبيعة المادة البيضاء التي تناولها النجم الأرجنتيني المعتزل هو حالة الارتباك التي ظهرت على طاقم التدريب، ومحاولة أحدهم حجب الرؤية عما يفعله مارادونا، حيث قام بالوقوف، وتظاهر بمتابعة المباراة بتركيز.

وانتشر الفيديو على نحو واسع، وتم تداوله بين رواد السوشيال ميديا، حيث تكهنوا بأن تكون هذه المادة البيضاء التي تناولها مارادونا عبارة عن مخدرات، خاصة وأن له تاريخ قديم مع الإدمان.

إلا أن صحيفة أرجنتينية كشفت سر اللقطة المثيرة للجدل، حيث ذكرت أن مارادونا تناول دواء لخفض الضغط، حيث كان متوتراً جداً خلال المباراة، مشيرة إلى أن أحد مساعديه قام بتغطيته حتى لا يثير قلق الجماهير على صحة مدرب فريقهم.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز إيسغريما على خيمناسيا بنتيجة 1-0.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا