;

لهذا السبب طبيب نفسي يعالج المرضى بدفنهم أحياء!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 27 سبتمبر 2018
لهذا السبب طبيب نفسي يعالج المرضى بدفنهم أحياء!

قام طبيب نفسي بابتكار طريقة جديدة في علاج مرضاه لكي تتحسن حالتهم النفسية، ويستعيدوا نشاطهم، ولكن طريقة العلاج الغريبة التي يتبعها الطبيب هي ما أثارت دهشة الكثير من الناس. 

شاهد أيضاً: فيديو مفزع : "جثة حية" .. فتاة تزن 17 كيلو فقط هذا هو السر ورائها

طبيب يدفن مرضاه احياء

  (اندريه زيليفيترو) طبيب نفسي قام بوضع مرضاه في توابيت للموتى، ودفنهم أحياء كجزء من طريقته في العلاج النفسي، وقد عثر أحد أهالي قرية في شمال أوكرانيا على قبور محفورة حديثاً، و12 تابوتاً فارغاً، وقام الرجل على الفور بإبلاغ الشرطة التي سارعت في التحقيق في الحادث. 

وتوصلت الشرطة إلى أن الطبيب (اندريه زيليفيترو) هو من يستخدم هذه القبور، والتوابيت في علاج مرضاه في الغابة، وقد قال الطبيب أنه يدفن مرضاه لمدة ساعتين لمساعدتهم على العلاج النفسي، وفي بعض الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للطبيب، وهو يستخدم هذه الطريقة في علاج مرضاه. 

طبيب نفسي يدفن مرضاه احياء

ويلاحظ في الصور وجود أنبوب يخرج من التابوت حتى يستطيع المريض التنفس بعد دفنه حياً داخل القبر، وقال الطبيب أنه قام بهذه التجربة بنفسه، وشعر أنه أستعاد حيويته من جديد بعد خروجه من القبر. 

وقال إحدى مرضى دكتور (اندريه زيليفيترو): عندما خرجت من التابوت أحسست أنني قد ولدت من جديد، وكان هذا الأمر غريباً. 

طبيب نفسي يدفن مرضاه احياء

وبعد إجراء التحقيقات، وسؤال المرضى تبين أنه لا يوجد أي تهم منسوبة لطبيب، وأن المرضى دفنوا بمحض إرادتهم، وأنه لم يتعرض أي منهم للأذى. 

طبيب نفسي يدفن مرضاه احياء

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه