;

لن تصدق: زوجان يقيمان حفل زفاف تحت الماء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
لن تصدق: زوجان يقيمان حفل زفاف تحت الماء

عندما يفكر الناس في حفل زفاف أحلامهم فعادةً ما ينطوي ذلك على إعداد جميل ورومانسي مع العروس والعريس يرتديان أفضل ملابسهم ولكن في السنوات الأخيرة تخلى الأزواج عن الأماكن التقليدية واستكشفوا وجهات زفاف غريبة للاحتفال بيومهم الكبير.

في أحد حفلات الزفاف الخيالية قرر زوجان من مدينة التاميل نادو الزواج تحت الماء لنشر الوعي حول تلوث المحيط وفي حفل زفاف لا يُنسى، ربط مهندسو البرمجيات V Chinnadurai و S Swetha العقدة على بعد 60 قدمًا تحت الماء قبالة ساحل Neelankarai عند بزوغ فجر يوم الاثنين الماضي، حسبما ذكرت صحيفة Times of India.

حفل زفاف

غطس زوجان تحت الماء في ما يسمى بأول حفل زفاف هندوسي تقليدي ولكن تحت سطح الماء وبحسب ما ورد استيقظ العروس والعريس عند بزوغ الفجر للغوص قبالة سواحل Neelankarai مرتدين ملابس الزفاف التقليدية.
وارتدت العروس الساري الأحمر والعريس يرتدي ملابس اليوم الكبير في dhoti، هذا على الرغم من حقيقة أنه قبل الزفاف كانوا يمارسون الغوص فقط ببدلات مبللة.

زواج

قال العريس تشينادوراي ، مهندس برمجيات ومرخص غواص ، أخبر TOI: "لقد كان حفل زواجًا تقليديًا فقط كان تحت الماء، غطسنا في الصباح وتبادلنا أكاليل الزهور وقمنا بتقييد مثالي قبل الساعة 7.30 صباحًا وفقًا لتعليمات كاهننا".

بينما كان العريس يمارس رياضة الغوص لمدة 12 عامًا أخذت العروس دروسًا في الشهر السابق لحفل الزفاف وقالت "إن عائلة العريس هي التي اقترحت حفل زفاف تحت الماء ولكنهم أقنعوني وبعد التدريب المناسب في حمام السباحة وأيضًا بعد بضع جلسات غوص".

وتابعت: كنت واثقة بدرجة كافية وأخذت الغطس اليوم، في المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى قاع البحر رأيت أسماكًا حية تسبح لقد كانت تجربة من العمر".

وفي وصف الحفل قال العريس إن الأمر استغرق 45 دقيقة لاستكمال الطقوس تحت الماء وأضاف أنهما اختاروا الزواج بهذه الطريقة الفريدة لنشر الوعي حول تلوث المياه وقال "نحن قلقون بشأن العثور على مخلفات تحت الماء، أردنا خلق وعي بهذا الأمر ولذا اخترنا حفل زفافنا كمناسبة".

زواج

طلب زواج

يعد طلب يد شريكك في الزواج من أكبر اللحظات في حياتك على الرغم من كونه مميزًا فأنت بالتأكيد تريد التأكد من أن هذا الاقتراح مثير للإعجاب ولا يُنسى.

إليك أفكار اقتراحات لا تقاوم، اعتمد إحدى هذه الأفكار وأضف القليل من الشخصية لجعلها مختلفة وفريدة من نوعها وبالتأكيد ستقول نعم حبيبتك.

1. جرب شئ لطيف

من يستطيع مقاومة الأشياء اللطيفة؟ بمساعدة الأطفال أو الحيوانات يمكنك طرح السؤال الكبير وتوقع منها أن تصرخ على جاذبيتة الفكرة بالموافقة، سواء كان حيوان أليف أو قريب من العائلة فإن طلب يدها بمساعدتهم سيضيف إحساسًا بالإخلاص والبراءة للاقتراح.
نصيحة: للحصول على فكرة من المستوى الأعلى ولكنه سيكلفك مبلغ كبير، استأجر دولفينًا مدربًا واسألها خلال رحلة غطس!

2. اقتراح الذهاب في نزهة للتصوير

 اسحب الخاتم وفاجئها أثناء جلسة التصوير لا توجد طريقة لإخفاء هذا التعبير المفاجئ ويمكنك الحصول عليه على الكاميرا أيضًا كم هو ملائم!
نصيحة: اجعل عائلتك وأصدقائك ينتظرون خارج مكان التصوير للحصول على المفاجأة النهائية!

3. البحث عن كنز

حول اقتراحك إلى البحث عن الكنز عن طريق تشتيت القرائن التي يجدها شريكك، يمكن القيام بذلك في منزلك أو منطقتك اعتمادًا على مدى رغبتك في أن تكون عملية البحث وتأكد من تقديم أدلة ذات صلة واطلب من أحد أفراد العائلة أو صديق توجيهها أيضًا!
نصيحة: قم بإعادتها إلى الأماكن التي كانت لديك فيها تواريخ أو اصطحبها لتدليل نفسها قبل مقابلتك في المكان الأخير!.

زواج

4. عشاء عائلي

دائمًا ما يكون الاقتراح الحميم مع أقرب أقربائك الذين يشهدون اللحظة السعيدة فكرة جيدة، إنها ببساطة لن تنسى ألفة اللحظة.
نصيحة: اقترح سؤالا عام لجذب انتباه الجميع ثم انتقل إلى السؤال الكبير!

5. اقتراح السفر

طريقة أخرى لتقديم اقتراح يستحق التذكر، افعل ذلك أثناء رحلة عطلة مع من تحب، ليس من الضروري أن تكون في مكان ما بعيدًا كما أن قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مدينة قريبة فكرة جيدة أيضًا!
نصيحة: ليس عليك فعل ذلك عندما تصل إلى المدينة، افعل ذلك على متن الطائرة أو في السيارة ثم احتفل بالخطوبة خلال العطلة.

6. استغل الذكريات

قم بإنشاء مجموعة من الذكريات لك ولشريكك محفوظة بشكل جميل داخل صندوق، اترك ملاحظة خلف كل صورة ودعها تنغمس في نعيم الحنين قبل أن تطرح السؤال.
نصيحة: قبل أن تبدأ في فتح الصور، يمكنك أن تطلب منها تشغيل أغنية معينة أو تشغيل أغنيتك معًا لضبط مزاجها للتنزه في اتجاة الذاكرة الخاصة بيكم.

7. قصيدة حب

إذا كنت أحد الأزواج الأدبيين فستناسبك هذه الفكرة جيدًا، قم بإنشاء قصيدة أو قصة قصيرة تنتهي بطلب يدها للزواج وانتظر بصبر تعبيرها المفاجئ وهي تصل إلى الجزء الأخير!
نصيحة: لست كاتبًا؟ لا تقلق أبحث في كتابًا قديمًا وضع الخاتم بالداخل واطلب منها قراءة صفحة معينة من الكتاب، تخيل دهشتها عندما تكتشف!

8. غني لها أغنية حب

من أفضل الطرق للتعبير عن حبك هي من خلال أغنية حب، غنِّ لها أغنية تكتبها خصيصًا لهذه اللحظة أو قم بأداء أغنية مهمة قبل أن تقترحها.
نصيحة: إذا كان بإمكانك الحصول على أغنية قمت بكتابتها بشكل احترافي قبل الاقتراح، فهذا أفضل!

9. تسلق الجدار

إذا كان كلاكما يحب الرياضات الشديدة فقد تكون هذه الفكرة مناسبة، يمكنك وضع اقتراحك فوق الحائط أو القيام بذلك بعد نزولها.
نصيحة: ارتق بهذه الفكرة إلى المستوى الأصعب ولكنه أجمل بالذهاب في تعقب حقيقي للجبال ثم اقترح عليها بمجرد وصولك إلى ذروتها.

10. اعترف في الخارج

بالنسبة للأحباب الذين تفصلهم مسافات طويلة، يمكنك أن تقترح بينما يقوم شريكك بزيارتك امسك لافتة في أبواب المطار أثناء اصطحابها ووضع كلمة السيدة أمام اسمها ووضع اسم عائلتك خلفها أو اقترح عليها في المطار أثناء سفركما معًا.
نصيحة: اعمل مع مضيفة الطيران أو الطيار لإعداد عرض ترفيهي لجميع الركاب للاستمتاع أيضًا.

زواج

11- فيلم فلاش باك

اجذب شريكك من خلال إنشاء فيلم قصير من ذكرياتك من الصور ومقاطع الفيديو، ثم في نهاية الفيديو توجه إليها واطرح السؤال.
نصيحة: استأجر دار السينما بالكامل وقم بتشغيل الفيلم كمقطورة قبل ظهور الفيلم الفعلي!

12. اللغز

ضع سؤالك على بانوراما مخصصها لإضفاء المزيد من المرح، تخيل مدى اهتمامها بإنهاء اللغز بأكمله!
نصيحة: أضف بعض الصور إلى اللغز وقم بإعداد إطار لتذكرها مدى الحياة.

13. لغز الكلمات المتقاطعة

اطرح سؤالك في لغز الكلمات المتقاطعة مع الكلمات التي تشكل السؤال الكبير كإجابات.
نصيحة: لعدم توضيح الأمر، أدخل أسئلة عامة أخرى حتى لا تشك في أي شيء قبل أن تصل إلى نهاية اللغز.

14. القفز بالمظلات

مع الطبيعة فإن هذا الاقتراح لن تنساه قم بإعداد السؤال المطبوع بشكل كبير على موقع التسليم حتى تراه في المرة الثانية التي تصل فيها.
نصيحة: أفضل من ذلك اطبع لافتة كبيرة حتى تتمكن من رؤيتها أثناء وجودكما معًا على الهواء.

15. جولة مرح

أثناء ذهاب شريكتك في جولة قف بالخارج وتهجى الكلمات وهي تستدير، بعد ذلك انتظر بجوار البوابة بخاتم الزواج.
نصيحة: لست من محبي ركوب الخيل الدائري؟ هناك الكثير من الألعاب الأخرى التي يمكنك استخدامها في مدينة الملاهي، فقط تأكد من عدم إسقاط الخاتم!

16. صفقة عبر الإنترنت

إذا كنتما من الزوجين اللذين يعشقان التكنولوجيا فقم بإنشاء موقع ويب تفاعلي لاقتراحه لها، في الواقع يجب طرح سؤال على هذا القدر من الأهمية مباشرة، لذا لا تنس أن تكون حاضرًا أيضًا لتشهد رد فعلها.
نصيحة: يمكنك التظاهر بأن تطلب منها الاطلاع على هذا الموقع الرائع الذي وجدته، دون معرفة نيته!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه