زوجان ينتظران 9 سنوات لفتح هدية الزفاف ولكن كانت المفاجأة في الداخل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
زوجان ينتظران 9 سنوات لفتح هدية الزفاف ولكن كانت المفاجأة في الداخل!
مقالات ذات صلة
لقطات منذ عام 1971: صور نادرة للإمارات في بداية التأسيس للدولة
النيابة السعودية تحدد ماهي عقوبة غسل الأموال
أغرب عملية جراحية في مصر: استخراج 3 كيلوغرام شعر من معدة مريض

بعد 9 سنوات من الانتظار، قرر زوجان فتح هدية زفاف غامضة وغريبة وصلت لهم، ولكن حين قاما بفتحها، حملت معهم السر السعيد لزواجهم.

وفقاً للتقارير الصحافية، كان الزوجان كاثي وبراندون غن من ميتشغان قد عقدا قرانهما بحضور الأهل والأصدقاء، قبل 9 سنوات، وقد حصلا على هدية غريبة من عمة العروس، وحملت الهدية ملاحظة كتبت العمة فيها لا تفتحا الهدية قبل الخلاف الأول بينكما.

ولم يفتح الزوجان الهدية لمدة 9 سنوات، على الرغم من نشوب خلافات عديدة بينهما، وظلت الهدية طي النسيان حتى تذكراها عندما كانا يتحدثان عن حفل زفاف كانا على وشك حضوره، وما يجب عليهما شراؤه كهدية للعروسين.

وعبر حساب الزوجة على فيس بوك، كشفت تفاصيل الهدية والزفاف، وقالت في رسالتها: "فكرت في يوم زفافنا، وحاولت أن أتذكر الهدايا المميزة التي حصلنا عليها، فتذكرت هدية عمتي التي ظلت في الخزانة لمدة 9 سنوات دون أن نفتحها".

حفل زفاف

وأضافت: "كنا نعتقد أن محتويات الهدية تحمل مفتاح إنقاذ زواجنا في حال وقوع خلاف بيننا، إنها حيلة قديمة، واعتقدت أنها يمكن أن تنجح، خاصة وأن عمتي تعيش حياة زوجية سعيدة منذ نحو نصف قرن".

وذات يوم  قرر الزوجان أخيراً أن يفتحا الهدية لمعرفة ما بداخلها، ولكن المفاجأة أنها لم تكن تحمل أي حل سحري للمشاكل الزوجية كما كانا يعتقدان، بل احتوت الهدية على رسالتان واحدة لكاثي والأخرى لزوجها براندون.

زوجان ينتظران 9 سنوات لفتح هدية الزفاف ولكن كانت المفاجأة في الداخل!

وفي الرسالة الموجهة لكاثي كتبت العمة: "كاثي، اذهبي واشتري البيتزا أو الجمبري أو أي وجبة طعام يحبها كلاكما".

رسالة زفاف

بينما كتبت العمة في رسالتها للزوج: "اذهب واشتري الأزهار وبعض الشراب من أجل كاثي".

ورغم عدم وجود وصفة سحرية لحل المشاكل الزوجية، إلا أن الزوجين تأثرا كثيراً بالهدية، وتعلما من العمة أنهما يمتلكان بالفعل الأدوات اللازمة للزواج السعيد بداخلهما.

الرسالة حملت الكثير من المعاني الجيدة من وجهة أصداقء ومتابعي الزوجة على فيس بوك، وأكدوا على إن الحب والأحترام هو اساس الحياة الزوجية السعيدة للجميع.