لقطة نادرة تجمع عزت العلايلي وأميتاب باتشان

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
لقطة نادرة تجمع عزت العلايلي وأميتاب باتشان
مقالات ذات صلة
هاشتاج #جهزتوا_الشنط يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصته؟
لحظة سقوط الأمطار على المسجد النبوي: فيديو سجل اللحظة
الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يرزق بمولود جديد

دخل اسم الراحل عزت العلايلي في قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفيما يلي نعرض ما لا يعرفه الجمهور عن الفنان الراحل:
-    اُختيرت 10 من أعمال شارك بها ضمن أهم 100 عمل سينمائي بمصر.
-    أثناء تصوير فيلم "الأرض" عرض العلايلي على فلاح رشوة من أجل نزول الساقية بدلاً منه في البرد خلال تصوير مشهد لكنه رفض.

لقطة نادرة تجمع عزت العلايلي وأميتاب باتشان-    كان سيخرج فيلم "الاختيار" واختار البطولة ليوسف شاهين، ثم رشح للبطولة محمود ياسين لكنه اعتذر، وبالأخير أخرج الفيلم يوسف شاهين وقام ببطولته العلايلي.
-    تأثر بوفاة زوجته حيث أعلن عن وفاتها خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، ودخل العلايلي  في نوبة بكاء بسبب تأثره برحيلها.
-    قال عن محمد رمضان إنه مريض شهرة ورفض اعتبار رمضان "نمبر وان".

لقطة نادرة تجمع عزت العلايلي وأميتاب باتشان
-    كان من بين النجوم الذين استقبلوا النجم الهندي الشهير "أميتاب باتشان"، عند زيارته لمصر.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بمصر، قد أعلن أمس وفاة الفنان القدير عزت العلايلى عن عمر ناهز الـ86 عاماً، ولم يكشف عن أسباب الوفاة.
وكان أخر تكريم للراحل أثناء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في نوفمبر الماضي، أخر تكريم للفنان الراحل عزت العلايلي ، حيث كان بمثابة الاحتفاء به قبل الرحيل.
وخلال تكريمه طلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على روح النجوم الراحلين من بينهم: نور الشريف، ومحمود ياسين، ومحمود عبدالعزيز.