لقطات جمعت بين المشاهير وأبنائهم معًا على الشاشة: هل تتذكرها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
لقطات جمعت بين المشاهير وأبنائهم معًا على الشاشة: هل تتذكرها؟
مقالات ذات صلة
لقطات عفوية ومجنونة لأقصى درجة جمعت المشاهير مع أبنائهم.. شاهدوا الصور
أوسكار 2021: لقطات لا تنسى على مسرح حفل توزيع الجوائز هل تتذكرها؟
5 مشاهير من أثرياء العالم حُرم أبنائهم من ميراث ثرواتهم

نشعر بحالة من البهجة والحماس، عند مشاهدة أبناء المشاهير يشاركونهم في أعمالهم الفنية، الأمر يبدو مفاجئ لدى الكثيرين، في نفس الوقت ممتع للغاية.

هناك الكثير من أبناء المشاهير، البعض منهم أصبح من أشهر الفنانين، البعض الآخر لم تكن مهنة التمثيل اختيارهم.

سنعرض لكم في هذا التقرير، على بعض المشاهد التي جمعت بين المشاهير وأبنائهم، في أعمال درامية وإعلانات، في السطور التالية.

لقطات بين المشاهير وأبنائهم في أعمال فنية

عادل إمام ومحمد إمام

ظهر الفنان محمد إمام ابن النجم عادل إمام، رفقة والده في كثير من الأعمال الدرامية، أشهرهم فرقة ناجي عطا الله، مسلسل صاحب السعادة.

الراحل سمير غانم ودنيا سمير غانم

ظهر الراحل سمير غانم مع ابنته الفنانة دنيا سمير غانم، في كثير من الأعمال الفنية، أبرزهم مسلسل لهفة ونيلي وشريهان، بالإضافة إلى مسلسل في لا لا لاند.

كما شاركت النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم، في أعمال درامية مختلفة، خاصة دنيا، الذي كان الظهور الأخير لهما في مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة.

عمرو دياب وابنه عبدالله دياب

شارك عبدالله دياب، ابن الفنان عمرو دياب، في الظهور بفيديو كليب نقول إيه، على الرغم من أنه حصل على مشهد واحد فقط بسيط، إلا أن حضوره خطف الأنظار وجعل الكثيرون يتسألون.

محمود عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز

ظهر الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والده النجم الراحل محمود عبدالعزيز، في مسلسل جبل الحلال، بمشاركة النجمة وفاء عامر، الفنانة ياسمين صبري.

يذكر أن محمد محمود عبدالعزيز، نجل الراحل محمود عبدالعزيز، شاركهم في نفس العمل الدرامي، كما جمع بينهم الكثير من اللقطات سوياً.

الفنان نور الشريف وابنته مي نور الشريف

من خلال مسلسل الدالي، هذا العمل الدرامي الوحيد الذي جمع بينهما، حيث كشفت مي نور الشريف، من خلال اللقاءات التلفزيونية، عن شعورها عندما وقفت أمام والدها أثناء التمثيل، كان بالنسبة لها شعور لا يوصف.

ويل سميث وجيدن سميث

ظهر جيدن سميث لأول مرة مع والده النجم ويل سميث، من خلال فيلم السعي وراء السعادة، حيث كان عمره 8 سنوات، استطاع أن يخطف الأضواء وينجح في مجال التمثيل ببراعة.

ألفونسو فريمان ومورجان فريمان

شارك ألفونسو فريمان والده مورجان فريمان، من خلال فيلم The Shawshank Redemption، لم يكن الظهور الأول له، إذ نجح الثنائي في التمثيل سويا، بالتالي توافد المنتجين للعمل معهم.