;

لحظة القبض على بطل الفيديو الشهير لاقتحام منازل الغرباء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
لحظة القبض على بطل الفيديو الشهير لاقتحام منازل الغرباء

وثق مقطع فيديو، لحظة القبض على التيكتوكر بطل مقطع فيديو انتشر خلال الأيام الماضية وهو ومجموعة من أصدقائه، يقتحمون فيه منازل أشخاص آخرين ويصورونهم دون إذنهم.

ألقت شرطة لندن القبض على مستخدم تيك توك يبلغ من العمر 18 عامًا بسبب مزحة انطوت على اقتحام منازل الغرباء. وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية، تم القبض على باكاري برونز أوجارو وسيمثل الشاب أمام محكمة الصلح اليوم الأربعاء.

كان مقطع الفيديو، من تحدي التعدي الغريب على ممتلكات الغير والذي أصبح شائعًا للغاية على تيك توك. والذي انتقده العديد من المستخدمين، مطالبين باتخاذ إجراءات ضد الأشخاص الذين يقومون به.



على الرغم من حذف تيك توك لمقاطع الفيديو هذه، إلا أنها لا تزال متاحة على منصات أخرى مثل Reddit.

وقالت شرطة العاصمة في بيان يوم الاثنين "تم القبض على رجل يبلغ من العمر 18 عاما للاشتباه في أنه تسبب في إزعاج عام وهو حاليا في حجز الشرطة" ، مضيفة أنه اعتقل مساء ذلك اليوم.

وقالت الشرطة إن "الاعتقال يأتي بعد تحقيق في لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي ظهرت فيها عدة حوادث، تجاه أفراد من الجمهور في الشارع أو في وسائل النقل ودخول المنازل دون إذن واضح من أصحابها".

في أحد مقاطع الفيديو  بعنوان "السير إلى منازل عشوائية" ، شوهد أوجارو وأصدقاؤه وهم يصورون أنفسهم وهم يدخلون إلى منزل  دون إذن أصحابه قبل أسبوعين.

يفتح الشبان البوابة الأمامية بوقاحة ويدخلون المنزل بينما تقوم امرأة بمسح الباحة الأمامية. بعد انزعاجها من الاقتحام، تتبع المرأة المراهقين إلى المنزل وتنادي على شخص من عائلتها. ويحاول مستخدمو تيك توك التحدث إلى الرجل الذي يبدو في حيرة ويسألون عن اسمه. لكنه يحاول مرافقتهم نحو الباب الأمامي.

تظهر مقاطع فيديو أخرى الشاب يزعم أنه يضايق ركاب القطار ويدخل سيارة رجل مدعيًا أنها سيارة أوبر الخاصة به. كما ادعى المراهق أنه ذهب إلى منزل العائلة واعتذر لهم.