كلب يصاب بنوبة غضب بسبب عدم حصوله على وجبته المفضلة.. فيديو كوميدي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
كلب يصاب بنوبة غضب بسبب عدم حصوله على وجبته المفضلة
مقالات ذات صلة
مناطق لا تسكنها سوى الأرامل والمطلقات.. هذا مصير من تفكر في الزواج
8 حيوانات تمتلك قوى خارقة تجعلهم أقوى: أحدهم لا يموت أبداً
ماعز برأس قرد تثير الحيرة في مصر: ما قصتها؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كوميدي يُظهر اللحظة التي أصيب فيها كلب أليف بنوبة غضب ورفض تناول طعامه، نظراً لأن مالكته لم تقم بوضع "صلصة اللحم" التي يفضلها على الطعام الذي قدمته له.

شاهد أيضاً: فيل صغير يصاب بنوبة غضب ويلقي بنفسه على الأرض مثل الأطفال.. فيديو

والأمر المثير للدهشة بشأن ذلك الفيديو هو أن الكلب، الذي يطلق عليه اسم "غريغوري"، ظهر في إحدى اللقطات وهو يلقي بنفسه على الأرض، في تصرف أشبه بما يقوم به الأطفال.

وفي بداية الفيديو، سُمع صوت مالكة الكلب وهي تتحدث إليه قائلة: "لا يمكنك الحصول على صلصة اللحم هذه المرة"، فيما كان الكلب يجلس بالقرب من وعاء الطعام ويبدو أنه كان يرفض تناوله، وبعد ذلك نهض من مكانه وبدأ يشم الطعام، وسرعان ما قفز للوراء بشكل مضحك، حيث بدا الأمر وكأنه يشعر بالغضب لعدم وجود وجبته المفضلة.

وبعد ذلك قالت له مالكته: "تناول طعامك.. لا يمكنك الحصول على صلصة اللحم كل مرة"، لكن الكلب أصيب بنوبة غضب وألقى بنفسه على الأرض وكأنه يحاول بهذه الطريقة أن يعرب عن غضبه؛ وفي نهاية الفيديو، ظهر الكلب وهو يرقد على الأرض دون حراك بعد أن يأس من أن يحصل على وجبته المفضلة.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه قد تم التقاط ذلك الفيديو في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن لم يتضح مكان التقاطه تحديداً.