قصة صاحب أطول شارب في مصر: ينفق مبلغ صادم للعناية به

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
قصة صاحب أطول شارب في مصر: ينفق مبلغ صادم للعناية به
مقالات ذات صلة
القهوة... مشروبٌ يومي يدعم صحة الرجل
قصر مطلي بالذهب قد تستطيع امتلاكه ولكن عليك الموافقة على هذا الشرط
سيدة تفوز في اليانصيب بأرقام حلم بها زوجها قبل 20عاماً: ماذا حدث؟

كشف الفنان الكوميدي حسن الهلالي، صاحب أطول شارب في مصر، تفاصيل حياته وكيف يتعامل مع شاربه وخاصة في الأعمال التي تعرض عليه.

 وقال في تصريحات صحافية له نقلتها جريدة اليوم السابع، إنه يقوم بصرف 5000 حنيهاً على شاربه بشكل شهري من أجل العناية به، قائلاً: "كل شهر بصرف عليه حوالى 5000 جنيه كريمات وبلسم واستشوار وحلاقة وخلافه".

كما كشف تفاصيل عرض المليون جنيه الذي حصل عليه مقابل التنازل عن شاربه، حيث قال إن رجل أعمال إماراتي عرض عليه مليون جنيه مقابل التنازل عن الشارب وأسافر معه لدولة الإمارات العربية للعمل كبودي جارد ولكن رفض العرض بسبب حبه الشديد للسينما.

قصة صاحب أطول شارب في مصر: ينفق مبلغ صادم للعناية به

حسن الهلالي

 وعن حياته بعداً عن عالم الفن، قال الهلالى: "بحب أروح الأفراح عشان آكل لحمة وفراخ، لأن أنا كائن بيحب الأكل جدًا، خاصة اللحمة والفتة، ولو لقعدة مفهاش أكل يبقى بلاش منها أصلًا".

وتابع حديثه عن تعامله مع الجمهور، قائلاً: "أنا ليا جمهور وبغني وعندى فرقة وعامل أغنية اسمها شلة مجانين، ومشهد فيلم بوحة هو اللى نجح الفيلم، وأنا اللى جودت فى المشهد، لأنى المفروض أقدم القهوة بس، وأمشى بس أنا فننت فى المشهد شوية".

حسن الهلالي هو ممثل ادوار ثانوية بدأ نشاطه الفنى فى نهاية التسعينيات، ولد في كفر الدوار محافظة البحيرة ويمتلك ورشة للحدادة ويعمل بها حدادا يصنع الأبواب والشبابيك الحديدية.

وقد عُرف عنه بطول شاربه الذى يصل إلى٧٠ سم أو أكثر، وقد وتقابل مع المخرج حسن عبدالسلام  فى قصر ثقافة كفر الدوار والذى منحه دورا فى مسرحية الجريئة والمليونير ثم سافر إلى القاهرة ليعمل مع سيد زيان فى مسرحية الترباس،وتوالت أدواره القصيرة فى الأفلام ثم كون فرقة من الكومبارس اسماها فرقة المجانين فى نعيم  تقدم عروضها فى الحفلات وأعياد الميلاد، قد دور القهوجى في فيلم بوحة للفنان محمد سعد عام 2005.