;

قصة أغبى حرامي في مصر: ما فعله أثار سخرية عارمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
قصة أغبى حرامي في مصر: ما فعله أثار سخرية عارمة

أغبى حرامي في مصر، كان الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب رصد ما قام به أحد اللصوص عقب إتمام عملية سرقته.

ونشرت العديد من التقارير الصحافية، كيف سقط ما تم وصفه بأغبى حرامي في مصر،  في واقعة سرقة هاتف أحد الأشخاص في مدينة طهطا بمحافظة سوهاج.

أغبى حرامي في مصر

في التفاصيل، بعدما قام السارق بسرقة الهاتف نشر صورته بابتسامة غريبة على صفحة ضحيته عبر فيسبوك، حيث أصر اللص على استكمال مخططه ولم يمر الكثير من الوقت ليسقط اللص في قبضة الأمن بمحافظة أسيوط أثناء محاولته بيع الهاتف الذي سرقه.

ووفقا لوسائل الإعلام المصرية فقد تصرف اللص على طريقة فيلم غبي منه فيه، للفنان هاني رمزي وحسن حسني، وذلك بعدما استولى على الهاتف المحمول، حيث صور نفسه وزوايا وجهه، ثم نشر مجموعة الصور على حساب فيسبوك الخاص بالتاجر المجني عليه، والمحمل على هاتفه المسروق، ليتم تداول الصور على نطاق واسع.

أغرب عملية سرقة

على جانب آخر، العديد من عمليات السرقة التي تم رصدها وصفت بالأغرب وكانت من حول العالم، فقد اقتحم سارق مطعم بيتزا في كاليفورنيا بعد أن شعر بالجوع وصنع لنفسه بيتزا وقام بسرقة بعض النقود وهرب في سيارة التوصيل الخاصة بالمطعم واعتبرها رواد السوشيال ميديا أغرب عملية سرقة على الاطلاق.

 انتشر مقطع فيديو في الولايات المتحدة من قبل المطعم  مما ساعد الشرطة لاحقاً في القبض على اللص وذكرت أنه وقع الحادث في بلدة فولرتون في ولاية كاليفورنيا.

وبحسب ما ورد  فإن السارق الذي تم التعرف عليه لاحقاً، ويسمى أوسكار سانشيز وقد اقتحم مطعم بيتزا اسمه "بيج سلايس بيتزا" وأخذ استراحة من كل عملية السرقة داخل المتجر وارتدى القفازات وبدأ في صنع البيتزا لنفسه!

قال مدير متجر  في تصريحات لقنوات الأخبار: "ربما كان جائعًا مضيفاً الأمر مضحك نوعا ما لكنه ليس لطيفا وأن ذلك حدث لهم لأول مرة منذ 17 عاما وذكر أنهم اضطروا لإغلاق المحل في اليوم التالي للحادث".

وفي نفس السياق، فقد ألقت السلطات في ولاية "آيوا" الأمريكية القبض على مواطن في التاسعة والثلاثين من عمره إثر اقتحامه لبنك محلي بمدينة سيوكس سيتي وقيامه بسرقة زجاجة معقم يدين قبل أن يلوذ بالفرار.

وقد احتجزت الشرطة السارق مارك جراي، على خلفية هذه الواقعة، حيث تبين أنه استخدم أداة غير محددة من أجل تحطيم الباب الزجاجي للبنك بعد وقت قصير، من منتصف يوم السرقة، ودخل في أعقاب ذلك إلى البنك وسرق معقم اليدين من هناك ثم سارع بالهروب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه